رحلة عبر العاصفة

34 15 7
                                    

                         الفصل الثامن


كانت ليلى وكاي يسيران بخطى ثابتة بعيدًا عن مملكة تيرياس، وقد بدأت الأرض تحت أقدامهما تتغير. مرت الأيام ببطء، وكان الجو يزداد برودة كلما اقتربا من هدفهما. الممرات الجبلية أصبحت أكثر وعورة، والرياح التي كانت تهب من الشمال أصبحت تحمل معها رائحة المطر والموت البعيد. كانت رحلتهما تأخذهما نحو حدود العالم المعروف، نحو المنطقة التي لم يجرؤ أحد على الاقتراب منها منذ قرون.

"هذا المكان..." قالت ليلى وهي تنظر إلى الأفق الملبد بالغيوم الداكنة، "يشعرني بعدم الراحة. كأننا نسير نحو شيء لا يجب علينا الاقتراب منه."

نظر كاي نحوها بعينين مليئتين بالهدوء، لكنه كان يشعر بنفس القلق الذي تشعر به. "نحن نقترب من معقل قوى الظلام، المكان الذي يُقال إنه تم فيه ختم السيف الذهبي لأول مرة. هنا بدأت القصة، وهنا يجب أن تنتهي."

كانت كلمات كاي تحمل ثقل الحقيقة التي حاولت ليلى تجنبها منذ البداية. كان عليهما مواجهة قوى الظلام مباشرة، في معركتهما الأخيرة التي قد تقرر مصير العالم بأسره. كان هذا هو الهدف الذي سعت إليه منذ البداية، لكنها الآن شعرت بشيء من الخوف يتسلل إلى قلبها.

بينما كانا يسيران في صمت عبر الأرض الوعرة، بدأ المطر يتساقط ببطء. كان المطر باردًا وثقيلًا، كأنه يحذرهم من الخطر الذي يقترب. كانت السماء ملبدة بالغيوم الداكنة التي تحجب ضوء الشمس، وكأن العالم بأسره قد دخل في ظلام لا ينتهي.

"علينا أن نجد ملجأ قبل أن تشتد العاصفة." قال كاي وهو ينظر حوله باحثًا عن مكان يمكنهما اللجوء إليه.

بعد فترة من البحث، وجدا كهفًا صغيرًا يختبئ بين الصخور الكبيرة. كان مدخله ضيقًا، لكنه كان عميقًا بما يكفي ليحميهما من الرياح والمطر. دخلا الكهف وجلسا بالقرب من الجدار الحجري، يستمعان إلى صوت العاصفة التي كانت تزداد قوة في الخارج.

"كم بقي أمامنا للوصول إلى معقل قوى الظلام؟" سألت ليلى وهي تحاول تهدئة نفسها.

"ليس بعيدًا." أجاب كاي بصوت خافت، وعيناه مثبتتان على مدخل الكهف. "لكن هذه العاصفة قد تعيق تقدمنا. علينا أن نكون حذرين، فقوى الظلام تستخدم الطبيعة نفسها كجزء من هجومها."

شعرت ليلى بأن قلبها يزداد ثقلًا. كان لديها شعور بأن هذه العاصفة ليست طبيعية، وأنها قد تكون جزءًا من الفخ الذي نصبته قوى الظلام لهما. "ماذا لو كانت العاصفة تستدرجنا نحو الفخ؟" سألت بصوت مليء بالقلق.

نظر كاي إليها بتفحص، وكان يعلم أن قلقها ليس بلا مبرر. "قد يكون هذا صحيحًا، لكن ليس لدينا خيار آخر سوى التقدم. يجب أن نثق في قوتنا وفي ما تعلمناه حتى الآن. إذا كانت هذه العاصفة جزءًا من الخطة، فعلينا أن نجد طريقة للتغلب عليها."

نبوءة الفجر الذهبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن