مُـزعج يا رِفاق تِـلك الإنكِسارت التَـى تَـضُم نَـفسي لا تَـترادف مَـع مَـعان الحُـب لي.
فِـرار زيـر النِـساء الأرعَـن إلـى غُـرف مَـهجوره لِـيفتعل ما يُـريد مِـن إنحِـرافات أخلاقيـة، حَـقاً أكـره.
أحَـقد عَـلى والداه الذيـن لم يَـصرفون مِـن ثَـرواتِهم الانِـهائيه لِـتربية الفَـاسِق.
أنـتم قُـدوة فَـاسِدة لأَبـنائَكُم، و السَـعي خَـلف إمـبراطورية و ثَـروة لا حِـدود لها سَتـطَوَّحَ بِـكم لِـنار يُـونانية تَـجلد بِـكُم مِـن كُل الجِـهات.
يـا حَـسرتاً من كَـان أَمـان و بَـيت دافئ غَـور القُـلوب أضحـى نَـاراً بَـاردِة و جِـنان مَـفزوعه.
الَـزواج مُـرعِب، مُـرعب و مُـخيف لأقصـى جَـبل، فـإذا كَـان زَواج مَنْفَعَة، نَـتَج عـنه أطَـفالاً نَـفسية و وُحـوش مُـستقبلاً.
و احد تِـلك الحُـثَالَة حَـبيبي الأرعن.
و لا أنـكِر أنِ أمقُت حَـقيقة هَـيامِ بِـه، و لَـكنه لم يَـكن هَـكذا، لَـم يكـن الشِـرير بِـقصتي.
و عَـام بَـعد عَـام تَـدريجياً راحَ إغـان فَـاسِد لَـعين و لَيـس جَـاري الطَـيب!
حَـسناً يا رِفاق لم يكُن طَـيباً و لَـكنه ليس سَـيئاً حَقاَ.
و عِـشقي له صَـراحتاً زَرع عَـلى إعجِـاب مُـراهِقة بِـفاتِن وسيـم ذو عَـينان زَرقـاء أخاذه، تُـرهق المُـحيط و تُـراقِص جِـناني.
رُويـدا غَـدا ذاك الإعجِـاب، حُـب و لَـكنه يَـكسوه البُـغض مِـن جِـهه رَجُـلِ.
بِـخاطِري ضَغْط، و لَـكن الفُـرشاة تَـأبه أن تَـنفَـصل، أتَـمسك بِـها و هي لَـم تـبِرِحَ عَـني، أفـرج عَـن مَـشاعري بَـين الاوراق و كَـانت هي خَـليلتي.
كَـان الرَسـم السبيل الأول لِـخيالِ و رُبـما نَـفسي، اني أَعـثر عَـليها حِـين أطمـع بالالوان.
أَحِـب نَـفسي الَـفنانة، أحِـب أنْ أَطْلِق وجِـداني بَـين فُـرشاتي و أغَـتِنم الالوان لِـصالِحِ إلا هُـو...
الأخـضر فَـظّ و مُـؤْذِي كـزَير النِساء لِـذا كُـلما أكـل الحَـنين وجِداني، تَـ لجَأ أناملي إلـى العَـصاه السِـحرية، لِـرسمه المُـنحط بالأخـضر و دَراجاته.
لَـكن هَـل أَطرِد لَـكُم سِـراً؟!
كَـان الأخضـر ايضاً يَـلعب دوراً كَـالسَلام، فَـمالي أبـغضه كَـشرير و ارسل خُـيوط الجَـوى عَـلى قَـلبه بانه السَـلام.
و أيـضاً الأستِـقرار......، أبـصِر فُـؤادي يأخُـذ مِـن قَـلبه مَـسكن و لَـكن السـافل يَـزلج عَـليه بِـمفتاح يـسرِحـه إلى غَـور اليم.
و يَـضرب الاحمر المُـنكسر.تَـثأبت بِـنعاس، لَـقد طَفَلَت الشَـمس اليـوم بَـاكِراً،
هَُذا يُـوضح لِـما اليَـوم كَـان بَـارِد قَـليلاً، و هـذا ما أُفَـضله.تَـنهد أهـجُر إغـان و أتَـمسك عَـن تَـأمل الرَسـمه كَـيأسه لـن تَـستطيع فَحَصُه و هو قِـبالها.
إسـتقمت مِـن مَـقام مَـرسمي و غَـابت قَـدماي عَـن الواقِع حَـتى وَجـدت اني أختَـبئ بِـين فِـراشي و غِطائي الدافئ يَـلفَح وجـهي، و راح عًَقلي بالاحلام يُـبشرني بـإغان و أنا....
---------------------
نِـهاية الفَـصل.
أنت تقرأ
Negative & Positive
Teen Fictionالسَـالبان لا يَـلتقيان. و لَكننا عَكس ذلـك زيَـر النِـساء خَـاصتي السَـالب و المُـوحب خُـلقه لِـينحذبان او رُبَـما لِـيُحطِمان بَـعضهم البَـعض...... COVER By:@JEENA1230✨💓❤️🔥