part 4

34 3 0
                                    





" ماذا فعلت !!!!!"

كان هذا سام الذي يكاد يجن من تصرفات صديقه المتهورة و الغير مسؤولة

ماكس بإنزعاج " هييي أنت هذه أذن لا بئر لتصرخ بها "

سام و هو يدلك رأسه بكلتا يديه و هو يحاول ضبط أعصابه و استيعاب فعلة صديقه
" كيف أمكنك التعامل مع الشرطة  ، ألا تعلم أنك ملاحق ؟! ... صحيح أن والدك دفع غرامة طيشك و لكن الشرطة حاليا تنتظر خطأ واحد فقط يصدر منك لتقبض عليك خصوصا ذاك الضابط ... ماذا كان اسمه ؟! أوه نعم جيمس روبنسون "

ماكس بعدم اهتمام " لا يهم انهم مجرد حثالة ... ثم هل تعتقد أني أحمق مثلك ؟! .. بالتأكيد لن أستعين بذلك السافل لقد قدمت دعوة إلى مركز آخر
و على كل حال كل هذا لا يهم المهم هو أنني حصلت على المحل "

سام بسخرية " لم تحصل عليه ... مجرد  شريك "

ماكس ببرود و هو يرجع شعره الى الخلف

" هذا ليس من شأنك ، المهم أن العسلية وافقت "

ليرفع سام حاجبه و يردف بخبث " هل قلت العسلية ، هل أشتم رائحة إعجاب هنا "

ماكس ببرود " أعتقد أنك بحاجة إلى عملية في الأنف لأن الروائح اختلطت عليك أو أعتقد أنه من الأفضل أن تذهب إلى بيطري بما انك من فصيلة كلاب نادرة "

سام ببرود و هو يقلب عينيه " هاهاها مضحك جدا ... بالمناسبة منذ أن أصبحت صديقك بدأت أعراض الكلبنة تظهر علي ، أعتقد أنك قمت بنقل العدوى إلي "

ماكس " لا يهم انت كلب في جميع الأحوال "

لينهض ماكس من مكانه و يأخذ سترته الجلدية و خوذته رادفا " هيا ارتدي خوذتك و دعنا نذهب ... لدينا سباق مع ذلك العاهر الذي يلقب بالعنكبوت أو الجرادة او ايا يكن ... لقد تمادى كثيرا
ذاك الأحمق يريد أن يأخذ مكاني ، اعترف بأنه رائع لكنه ليس بروعتي "

لينهض سام و يقوم بأخذ خوذته ليردف و هو يتقدم من الآخر " أعتقد أنه علينا تأديبه ... لقد أصبحت شعبيته واسعة كما أننا بدأنا نخسر المشجعين "

ماكس " تبا له .. لا يهمني المشجعين كل ما يهمني هو البقاء في القمة "

ليخرج من الغرفة ثم من المنزل بأكمله

ليضحك سام بسخرية و يردف " كل شيء لا يهمك ... أتمنى أن أجد شيئا تعترف بأنه يهمك "

ليهم خارجا هو أيضا راكبا دراجته النارية الحمراء لاحقا بماكس الذي سبق و أن تخطاه بأكثر من خمسين متر

JAGUAR حيث تعيش القصص. اكتشف الآن