_ماذا؟ هل تأمرين بشئ جلالة الملكة؟
_يونچيل......ما بك لقد كنت أمزح.
يونچيل وهو يلتفت إليها:-
_ماذا تعنين؟!
_ أعني أنه يسعدني أن يختارني من أختاره قلبي.
يونچيل بسرور:-
_يمكنني أن أخبر جدتك بالأمر الآن إن أردتي .
ديالا بخجل:-
_لا ليس الآن.
_ أتعلمين ديالا إن الجميع هنا بسينشارا يظنون أنني لا أملك قلبا بسبب ما افرضه من قوانين حازمة وغيرها حتي أنا لم أتخيل يوماً إن بإمكاني أن أحب شخصاً لهذا الحد.
_ لقد قلتها للتو ظن !! أقبح شئ هو أن تحكم على شخص لا تعرف عنه سوى الظاهر الذي علي الأغلب غير الحقيقة تماماً، تحكم عليه وأنت لا تعلم كيف عاش وماذا عاني خلال حياته إنه شئ سئ حقا.
يونچيل بملامح هادئة وسعيدة :..................
انتهت ديالا ويونچيل من حديثهما وذهبت هي إلي غرفتها لتجد جدتها تنتظرها هناك وعلي وجهها ابتسامه عريضه لم ترها من قبل.
_ماذا حدث جدتي لماذا تبتسمين هكذا؟
_ اغمضي عينيك معي مفاجأة.
أغمضت ديالا عينها بذهول و عندما فتحتها وجدت أمامها رجل في مقتبل الخمسين من العمر، يقف ويبتسم إليها هو الآخر وهي لا تفهم شيئا حتي اردفت بتعجب:-
_ م م من هذا الرجل جدتي؟!
الرجل وهو يعانق ديالا بشدة:-
_ ديالا ابنتي حبيبتي، كدت أفقد الأمل برؤيتك مرة أخري!
الجدة وهي تنظر لحفيدتها التي تقف بذهول:-
_ اهدئي ، أنا ساشرح لك ماحدث.
لقد كنت أتجول بأحد المناطق هنا وأثناء ذلك رأيت منزلاً صغيرا وبعيداً عن باقي المنازل فسألت أحد الحراس عن هذا المنزل فقال لي: أنه منزل رجل من خارج سينشارا وقد آتي إلي هنا منذ عام و إنه معتزل الناس ويجلس دائماً بمنزلة ولا يخرج إلا لشراء احتياجاته.
لم أهتم بالأمر وكنت ذاهبه ولكني وجدت وجدت صوت من داخل المنزل خلفي يناديني قائلاً ( أمي )
ف استدرت فجأة لأجد والدك يقف خلفي......قاطعتها ديالا قائلة:-
_ ولكنك أخبرتيني إن أبي قد مات!
والد ديالا وهو يحدق بها:-
_ عندما جاء المجرمون وقتلوا والدتك ، كانوا يريدون قتلي أيضاً ليأخذوا قلادتك ، فأخذت سلاح أحدهم كان ملقي علي الأرض ولكني صوبت في الإتجاه الخاطئ وحينها كانو قد علموا أن جدتك اخذتك وذهبت فذهبوا فوراً.
وبعدها جائت الشرطة وظنت أنني قتلت والدتك وتم سجني لمدة عشرون عاماً وعندما خرجت بحثت عنك كثيراً ولم أجدك فتذكرت شخصاً كان مسجونا معي ولكنه خرج قبلي وعندما قابلته بعدما خرجت أنا أيضاً قال لي أنه يعرف هذا المكان وقصة تلك القلادة وقال لي الكلمة السحرية التي جئت بها إلي هنا.
ديالا وهي تبكي وتعانق والدها:-_ كم تمنيت أن يكون أبي علي قيد الحياة ولكنها كانت امنيه مستحيلة ، لم أظن يوماً إنك لم تتوفي ، لكن رب المستحيل قادر أن يحقق أمانينا ويجعلها ممكنة ، إنه أفضل ما حدث لي.
ظلت ديالا ووالدها يجلسان معا اليوم بطوله حتي نعسوا فذهب والدها إلي غرفته الجديدة بالقصر ونامت ديالا في غرفتها والإبتسامة لا تفارق وجهها.
***
استيقظت ديالا بسعادة لتلبس تاجها وتذهب لوالدها الذي كان مازال نائماً. فتركته وخرجت متجهها لجدتها لتجلس معها بعض الوقت.
_اريدك ألا تخبري أحدا إن والدك مازال علي قيد الحياة وأنك عثرتي عليه.
_لماذا؟!
_ فقط لزيادة الأمان ، فلم يمضي علي خطفك وقت طويل.
استمعت ديالا لجدتها ثم ذهبت وأخبرت أحد الحراس أن يخبر الحاكم أنها تريد رؤيته بساحة القتال.
يونچيل بابتسامة:-
_ لماذا طلبتي أن آتي إلي هنا؟
_ لقد اشتقت الى التدريب ، فاحضرتك لنتمرن قليلاً.
يونچيل وهو يمسك بسيفه ويوجهه آخر لديالا:-
_ التدريب فقط!
_ نعم التدريب فقط!
وأيضاً أود أن أخبرك شيئاً.يونچيل وهو يسد ضربتها بسيفه:-
_ ما هو.....؟
_ لقد وجدت ابي هنا في سينشارا.
يونچيل بتعجب: -.............
قصت ديالا ل يونچيل كل ما حدث وهو ينصت إليها باندهاش ، وعندما انتهى التدريب ذهبت ديالا لغرفتها و بدلت ملابسها وجلست هي ووالدها وجدتها و بيلور ووالدها.
و قد كانت سعيدة للغاية حيث أصبح لديها عائلة و هذا كان حلماً جميلاً تمنت لو يتحقق منذ طفولتها......
و ها هو أصبح واقعاً يعاش.و في إحدى الأيام كانت ديالا مجتمعه بشعبها في القاعة العامة و تتناقش هي و الحكام و الوزراء بشأن الحكم والإدارة وقوانين سينشارا التي وضعتها ديالا.
و التي كان أولها و أهمها ( عدم ممارسة مهنة السحر ابدا ومن يفعل ذلك فسيعاقب علي مخالفة القانون )
و هذا ما أثار غضب الكثير من السحره وعلي رأسهم ڤكنير كبيرهم.وبعد مرور يومين علي هذا الاجتماع كانت ديالا ذاهبه ل غرفتها و لكنها سمعت صوت صراخ شديد يأتي من غرفة جدتها فتوجهت إليها حيث تفاجأت بما رأت فقد وجدتها..............
.....................................................................
تفتكروا ايه اللي حصل لجدتها؟!
ڤوت لطيف فضلا 🦋
في انتظار كومنتاتكوا إللي بتسعدني جدآ ❤️
أنت تقرأ
سينشارا
Fantasy"ما بين الدقيقة والاخري يمكن أن تتغير الحياة تماماً" هذا بالضبط ماحدث لي فقد كنت لا اعرف شيئا عن هذه الحياة وعندما قررت أن اعرف فاجأتني هي بصفعات متتاليه بعضها مرآ وبعضها حلوا ولكن تبقي تلك الصفعات افضل من الجهل.