~~~~~~~~~~~~~~
سَارت نَاتاليا بِـ خطواتٍ ثابتة على مَمر طَوِيل، وتوقفَت أمَام بَاب الصّف-أ، فتَحت البَاب وصَمت جمِيع الطلَاب وظَهرَت إبتسَامة طَفِيفة عَلى وجهِ نَاتَاليا بِمجرد رؤيَة تَعابِير طُلابِها.
بِمُجرد معرِفَتهم بِـ مُعلمتهم لِهذَا العَام، أشرَقت وجُوهَهم بِـ سعَادةٍ وحَمَاس.
توجهَت نَاتاليا لِـ مكتبِهَا قائلةً "صَباح الخَير يا طُلاب الصّف الأول-أ، كَما أرى مِن وجوهكم أنّكم تَعرفتم علي بِالفعل!"
"مَن الذِي لا يُمكِنه معرفة مَلِكة جمَال اليُو آي والبطَلة رَقَم إحدَى عشَر..إيتو نتاليا المَعرُوفة بإسم تيتانيا!!" أجاب فَتى بِشعرٍ أخضَر بحماس، نَظرَت نَاتاليا لورَقة التَعرِيف، ثُم عَاد نظرُهَا إلى الفَتى ذَا الشعرِ الأخضر وتعرَفت عليه.
"هِيه شُكرًا عَلى الإطراء ميدوريَا"تعرفت نَاتاليا على جمِيع الطلاب وبنظرة واحده مِنهَا استطاعت تَحلِيل شخصيِة كُلٍ مِنهُم ورَفعتَ نظَرهَا للفَتى الذِي رَفعَ يَدهُ مُنتظرًا أن تسمح له بالحديث "تَفضل إيدا.."
نظَر الجَمِيع لِـ إيدا بَعد أنْ جذب أنظَار المُعلِمة الجَمِيلة له وبدَأ سؤاله"هَل ستبقين مُعلمتَنا طَوال العام؟ أم أنّ الشائعات بِشَأن نقلِك قرِيبًا صحيحة؟!"
تَوقف الجَمِيع عن الحَدِيث فجأةً ونَظرُوا بإهتِمَام لها وانتظروا إجابتها، تَفاجئت نَاتاليا قَلِيلا وإبتسمت لَهم بِـ لُطف "يُسعدنِي أنني سأبقى مُعلِمةً للصفكم من بداية هذا اليوم حتى نِهَاية فصلكم الدرَاسي، ومَن يعَلم قد أصْبِح مُعلمَتكم فِي السنَةِ الثانيةِ أيضًا"
"حقًا! يَالهي سنكون محظُوظين جِدًا على هذَا المعدل!"أجابَت أشيدُو مينَا بإبتِسامَة كَبِيره على وجهِهَا.
"نَحن بِالفعل محظُوظِين الان!"أضاف كِيريشيما ايجيرو وإتفق مَعه كَامِينارِي دِينكي وهزّ مِينورو مِيناتَا رأسه بسُرعةٍ مُوافق على ذَلك أيضًا.
"حسنًا اذا بِمَا إنّهُ يومنا الأول معا سنكتَفِي بالإجابة على أسئلتَكم، وغدًا سنبدَأ درسَنَا الأول!"أدخلت نَاتاليا أوراق تعرِيف الطلَاب بَعد أن تَعرفت عَليهم وأغلقت المَلف وجلسَت بِراحّة، بينمَا كَان ظَهرهَا مُستقِيمًا ووجهت أعينهَا الذهبية نَحوهم.
بدَأ الجَمِيع يرفَعون أيديهم حَتى سأل أحدهم بنبرة قاسية ومنزعجة "ميزَتك خاصَة بالأشرَار، كِيف شخص مِثلك أصبَح بطلًا؟، إنهَا مَضِيعه لِلوقت"
حَافظت نَاتاليا على هدُوئها ونظَرت لفتى الشعر الشائك ذو اللسان الوقح، كَان لديها خَلفيِة عَن أسلُوب المدعى باكوغو كاتسوكي بِفضلِ شُوتا الذي أخبرَهَا نبذَةً عن شَخصيِه بعض الطلاب المثيرة للمشَاكِل ومن ضِمنهم باكوغو.
"لَا يُوجد مِيزة مُحدِدَة ومُخصصة للأشرار ولا للأبطال، جمِيعُهَا ميزات تختلف قُوتها بِحسب الشَخص الذِي يحمل هَذه المِيزة، الأمرُ يَعتمد عَلى خيار وتفكِير حامل هَذِه الميزَة، وكيف يستعمل مِيزتَهُ لِلخير أو لِلشر!"أجَابت نَاتاليا بِـ كُل عقلَانِية وصمت بَاكوغو وإبتسَمت نَاتاليا وأضافت : " أي أسئلة أخرى؟ "
"نَعَم! "رفّعُوا بعض الطلَابِ أيدِيهم ليبدأوا بِـ السؤال.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"إستَيقظ شُوتَا، عليك تناول فُطورك إنها إستراحة غداء"صَاح الصَاخِب يامَادَا هِيزاشي (بريزنت مايك)بِجوار ايزاوا شُوتا الذي كان نائما واستيقظ بإنزِعَاجٍ وهرَب مَايك وترك أيزاوا ينَهض بمزاج سيء.
فتحت كَاياما نيمورِي المدعُوه بِـ ميدنايت الباب وهِي تدخل مَع نَاتاليا ويتبادلَان أطرَاف الحَدِيث، حَتى أمسك ماَيك بـِ مِيدنَايت وأخذهَا مَعه.
"بِجدية، لقد كنا في حديث مهم!" شكت نَاتاليا وهي تتنهد والتفتت ورَأت أيزَاوا أمام مَكِينة القهوة وتقدمَت بهدوء ووقفَت بجوارِه "هل هَذِه لِي؟ شُكرًا لك!"
تأخذ نَاتاليا كُوب القَهوه مِن أيزَاوا وتتوجهه لِـ مكتبَها دُون النظر لِـ أيزَاوا الذي تركته خلفهَا واقفًا، وحاولت كتم ضحكتها وإدعاء البراءه وهِي تَجلس مكانها.
تنهد أيزاوا وأعد كُوب قهوةٍ أخر وذهب للجلوس على مقعده الذِي كان بجوار مَقعد نَاتاليا.
"كيف كَانوا؟"سأل أيزاوا بنبرة رتيبة وهادئه وهُو يأخذ رَشفة من قَهوته، وعَلِمت نَاتاليا عَن مَاذَا يسأل.
"لا بأس بِهم، طُلاب هذَا العام نشيطين جِدًا علمتُ الأن لِمَاذا لم تطرُد أحَد هذَا العام"تهزُ نَاتاليا كتفيها وغمغم أيزاوا ردًا لهذا، تترك القَهوة فوق مكتبها وهِي تحضر بعض الأوراق وتعطِيها أيزَاوا "لَقد إنتهيت من هَذِه"
أخَذ أيزاوا الأورَاق ورفع حَاجِبيه "بِهذِه السرعَة؟"
"أنا أعمل بِـ كفَاءة عَالِية.." تَبتسم بفخر وتنظر لِلساعة المُعلقَة فِي الحَائط ثُمّ تَنظُر لِـ أيزَاوَا "سأتي لمنزلك اليَوم، أرِيد رؤيَة بَلاك!"
"حسَنا.."غَمغم أيزاوا وهُو يَنظُر لِمكتَبِه، مؤخرًا شَعرَت نَاتَاليا أنّ أيزاوَا أصبَح لا يرفُض طَلبًا لها، وأمَالت رأسهَا لتنظُرَ لَه بِعمقٍ، لَاحظ أيزاوا نظرَات نَاتَاليا عَليه ونظَر لهَا والتقَت أعينَهُم لِبعضِ الوَقت بينَما يأخذ كُوب قهوتِه ويَأخذ رشفَة أخرَى.
"هَل أنت مُعجَب بِي أيضًا؟"سَألَت نَاتَاليا بِهدُوء وبدَأ أيزَاوا بِـ السعال ومدت نَاتاليا مندِيلهَا له.
"هُراء.."تَمتم أيزاوا وهو يَمسِك المندِيل ويمسح فَمه.
"واه شُوتَا يَالها من رده فِعل..بحقك!"ضحكت نَاتَاليا وهي تميل كُرسيها لِـ تُربت على ظهره، ونهضت وهي تُمدِد يديهَا لأعلَى وقَالت : "سأخرج لِـ الكافِتيريا هَل تَأتِي مَعِي؟"
"لَا.."أجَاب ايزاوا بِجفاف وهزّت نَاتَاليا كتفيها وذَهبت، وبَقِي أيزاوا لوحدِه وهو بدَأ أنّهُ يفكر بعمق حتى وضع يده على جسر أنفِه وظَهر احمِرار طفيف على وجَنتيه.
"إنَّهَا تعبث بِمشَاعرِي حقًا.."تحدَّث أيزاوا في نفسه وهُو يتنَهد.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يتبع...
- 697 word -
أنت تقرأ
تيتانيا || Titania
Fantasy-شعر وردِي، أعين ذهبِية كـ أشِعَة الشمس، إبنة البطل الاول السَابِق المدعُو بـ إيتو آش. بطلَة شهِيرة تجمع بين الجاذبية والدهاء. هي امرأة في أواخر العشرينيات من عمرها، طويلة القامة ورشيقة، خلف مظهرها الأنيق، تخفي قدرة استثنائية عَلى التلاعب بالآخرين،...