~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فُتِح بَاب الصف إيه-1 فجأة، وبمجرد سمَاعِهم صوت نشَر الحمَاس فِي جسدهم، وفِي آن واحِده : "أول مايت!!"صرخ الطلاب معًا وإبتسم ميدُوريا بحماسٍ بِينمَا تعلو مَلامح التهجم الفتَى الشائك بَاكوغو.
وقف أول مايت بإبتسامةٍ عرِيضه أمام المكتب الصغير وهُو يضع يدَيه عَلى وركيه : "صبَاح أبطال المستقبل..أول مايت هنا مجددًا.!"
هتَف الطلاب بحمَاسٍ بإنسجَام مع حدِيث أول مايت.
"قبل بَدء تمرين الصبَاح، سينضم إلينَا طلاب جُدد!"تحدَث أول مايت وهُو يُشِير بيده للباب.
ينظُرون بفضول للبَاب الذي فُتح مجددًا وظهرت فتَاه تمشِي بثقةٍ وخلفهَا فتَاه تمشِي بتوتر، تتوقف الفتاة ذات الشعر الأحمرِ وتُعرف عن نفسِهَا بكل أريحيه : "مرحبًا جميعًا، أنا سكارليت آشينا، وهذِه شقيقتِي سكارليت هوشينا، سررنا بالتعرف عَليكم"
"يمكِنكما إختيَار مقَاعِدكما الآن.."يُشير أول مايت للمقَاعِد الفَارِغه، ذهبَت آشينَا أولًا للجلوس علَى مقعد بجوَار النَافِذة، وسارت هُوشينَا للمقعد الفَارغ بجوار مقعد تُودوروكي.
"كما تعرفُون.."تحدث أول مايت ليلفت انتباههم مجددًا.
اللحظة المنتظرة...
"سأكون مُعلمكم لتدريب الأبطَال الأساسي، واليُوم أول يوم لإبتداء هَذِه الحصه معكم رسميًا وبجدية وستكُون برِعاية.." يخرج بطَاقه مكتُوب عليهَا المعركة التدريبية.
"معركه..؟"لفت نظر باكوغو كلمه المعرَكة وظهرَت إبتسامَة خبِيثة عَلى محيَاه فورًا بِينمَا نظر ميدوريَا بصدمَة وشد كيريشيما قبضتيه بإعجَاب وحمَاس ونظَر كامينارِي بفضول وعدَم فِهم.
يتحرك الجدِار ويظهر أرفف عَليهَا حقَائب زيّ البطَل لكل مِنهم، وطلَب أول مايت لِقائهم بَعد إرتداء زيهم فِي : "حقل بِيتَا.!"
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
توقفت نَاتَاليا بجوار فتاة الشفاء، وكلاهما تشاهدان كَاميرَات المُراقبة، كَانت المعركة الأولى شدِيدَة نوعًا مَا ودونت نَاتاليا ملحُوظات لكل طَالب تتضمَن نُقطة ضَعفِه ومُشكِلته النفسِية أو الإجتمَاعِية.
"أظن أنه سيتم تَأجِيل حصتِي، هذَا كثِير عليهم اليُوم.."
تُتمتم نَاتاليا وهِي تشاهِد البَعض يسقطُون أرضًا مِن الإرهَاق، ولفت إنتبَاهها فتَاتين، كلاهما ذَات شعرٍ أحمرَ وتردد فِي ذهنهَا صوتٌ مألوف وأخفضت رأسهَا وهِي تشعر بألمٍ طَفِيف.
"هَل أنتِ بخير؟"سألت فتَاة الشفاء بِقلقٍ، تدرِيجيا أصبح نظَر نَاتاليا ضبَابيًا حتَى فقدت وعيهَا.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"لقَد كَان تدرِيب اليوم مُمتعًا.!!"هتفت أورَاراكا وهِي تمشي بِجوار إيدَا الذِي ابتسم لها.
أنت تقرأ
تيتانيا || Titania
Fantasy-شعر وردِي، أعين ذهبِية كـ أشِعَة الشمس، إبنة البطل الاول السَابِق المدعُو بـ إيتو آش. بطلَة شهِيرة تجمع بين الجاذبية والدهاء. هي امرأة في أواخر العشرينيات من عمرها، طويلة القامة ورشيقة، خلف مظهرها الأنيق، تخفي قدرة استثنائية عَلى التلاعب بالآخرين،...