•Ch6•

31 4 2
                                    



"بحق لُو علمت أنَّهَا ستتركنِي هُنَا لما وافقت عَلى القدُوم"يتمتم ألفرِيدُو بعبوس وهُو ينظف مَنزِل والديه الكبِير لوحده.

أثنَاء ذَلِك ذَهب بَال ألفرِيدُو بِمُقابَلة إبنتِيه..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

"هَل أنت مُتحمِس للمسَابقة؟ كَاتشان؟!"سأل دِيكو بحمَاسٍ وهُو يجَارِي خطوات بَاكوغُو.

"سأهزمك أيهَا البروكلِي!!"يصرخ فِي وجهه بإنفعَال ويسرع مِن خطواته.

"هِيه أحدهم جَبان سيكُون ضدِي!"تتحدث آشينَا بصوت عَالِي وتلتفت لترَاه :"بَاكوغُو كَاتسُوكِي!"

"تشه..سأسحقك!!"يحَاصرهَا عَلى الجِدَار.

"حقًا؟ سينتهِي بك الأمر أرضًا كالمرّة الفَائتة.!"تعقِد آشينَا ذراعيهَا وهِي تنظر له بِكُل فخرٍ ويزدَاد غضَب بَاكوُغو.

وتم مقاطعة حَدِيثهم بصَافِرة البدء، لقَد بدء نِزال بعض الطلاب أولًا، وكَانت آشينَا سعِيده لفوز شقيقتهَا معهَا ووصولِهم للنهَائيات معًا، ولكن بسبب نِزَال هُوشينَا مع تُودوروكي خسِرت ضِدة.

وكَان المتبقِين الآن هُم بَاكوغُو وآشِينَا وتودوروكي، وفَازت آشينَا بجدارةٍ عَلى تودوروكي.

"أعتذر لُو كنت شَدِيدة.."تمشِي آشينَا لتمسك بِيد تودوروكِي.

"لا بَاس.."تحدث تودوروكي ببرود وهُو ينهض بنفسِه، كَان يشعر بنظرات إنديفَار علِيه تخرقَهُ لخسَارتِه ووصُوله المركز الثَالث.

"والدك يبدُو شدِيدًا.."تتحدَث آشينَا معه وهُو يهز رأسه بِصمتٍ وتدخل آشينَا معه لتحصَل عَلى بعض الراحة فِي غرفة الإستراحَة.

رفعت هُوشينَا رأسهَا لحظة دخُول تودوروكي وآشينَا وتوجهت لهمَا: "ه.هل أنت بخِير شوتو؟"

"اه نعم.."يضع يده خَلف رقبته.

"لا تحزن لقد بذَلت جهدك! لقد كنت رَائعًا.."تمدحه هُوشينَا بحمَاسٍ ونظرات الصدمه تعلو وجَه آشينَا عَلى تصرفات شقيقتهَا مع فتى..فتى..هُوشينَا تتحدث مع فَتى بإسمه الأول..

تطور مفَاجِئ..

لكون هُوشينَا خجُوله وتتجنب البقاء مع الفتيان، كَانت هذه قفزة كبيرة وصدمة لن تتخطاها آشينَا ابدا.!

"هِيي أنا توأمتك مِن المفترض أن تَكُونِي سعِيدة لأجلي!"صاحت آشينَا بعبوس وهِي تعقد ذِراعيهَا.

"أنَا دَائمًا سعِيدةٍ لاجلك آشِينَا.."تبتسم هُوشينَا بلطف لتخفِي آشينَا عبوسها ضد ابتسامه هُوشينَا، وفِي الخفَاء كَان هُنَاك تودوروكي التِي كَانت نظراته على هُوشينَا.

بَعد إنتهَاء فترة الإستراحة وحَان وقت النِزَال الأخِير والحَاسِم، والذِي كَان بِين بَاكُوغو كاتسوكي، وسكارلِيت آشِينَا.

تيتانيا || Titania حيث تعيش القصص. اكتشف الآن