•Ch4•

35 4 1
                                    

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

"صبَاح الخِير يا رِفَاق!"

صَاحت آشِينَا لجذب الطلاب الموجُودِين فِي هذَا الصبَاح البَاكِر، إبتسمت عِندمَا أجَابهَا البعض ووقعت عِينَاها نحُو بَاكُوغو وذهبَت للجلُوس بِجواره.

"تبدُو هَادئًا اليُوم همم؟ هذَا مِن غير عادتك تحدِيدًا أن البرُوكلِي موجُود!"

"إبتعدِي عنِي أيتها القبِيحة"يتحدث بِصوتٍ جَاف وحَاد ومزاجهُ متعكر.

"يالهي هَل ترانِي قَبِيحة؟ مشاعِر مُتبَادلة، أنَا أيضًا أراك قَبِيحًا.!"نظرت إلِيه بإبتسامة بِينمَا تعكر مزَاجهُ اكثر.

"هل تُرِيدين الموت؟"يصر عَلى أسنَانه.

"ليس قبلَك.."ترفع حاجبيها بإستفزَازٍ حَادق.

ينهض باكُوغو بغضبٍ ويتوقف عِندمَا تلتفِت آشينَا على صوت نَاعِم يُنَادِيهَا.

"أوهه هُوشينَا! هل أنتهيتِ مِن الحديث مَع مايك سِينسي؟.."تتوجه إلى شقيقتهَا وتمشِي معهَا لمِقعدهَا متجَاهِلةً بَاكوغو.

"ن.نعم..لقد وَافق بِشأن ذلك.."

تلتزم هُوشينَا الصمت بعدَ ذَلك وتفهَم آشينَا ذلك وعَادت لمقعدهَا بجوَار بَاكوغو ونظرت له وقلبَت عِينيهَا، صر بَاكوغو عَلى أسنانه وهُو يتمالك صبره.

بعدَ ذلِك بِدقَائق دخَلت نَاتاليا الصف وتُنادِي بالأسمَاء وتتأكد مِن الحضُور : "هَل هُنَاك من لم يسمَع إسمَه؟"

ترفَع نظرهَا لتتأكد مِن الطلاب وتُغلِق السجل وتبتَسِم.

أثنَاء الحِصَة الدرَاسية والهدوء يملَأ الأرجَاء، ولَا يوجد سِوَا صوت نَاتَاليا تقُوم بشرح قوانِين مُهمة يتخِذهَا كل بطل مُقبِل لأهدافِه وتحقِيق حلمه..كـ بطل!

كَان الجمِيع مستَمِع إلا شخص واحِد ملتهِي بالكِتَابة والرسم، هُوشِينَا الشغُوفة بالرسم والكِتابة، رفعَت نظرهَا عِندمَا إلتزمَت نَاتاليا بالصمت، وسقَط القلَم مِن يدهَا لِلحظة.

انحنت هُوشينَا لإلتقَاطه، وتوقفَت عندمَا تدحرج إلى قدَم تودوروكِي، وإلتقطه تودوروكي ورفَع رأسه وإلتقت عينَاه مَع عينَاهَا، وسلم إليهَا القلم وشكرته هُوشينَا بخجل طَفِيف وأمَاء رأسَه إجَابة لشكرهَا.

"هيَا كُل شخص يتخِذ شرِيك معه لأجل المُهِمة الأدائية!"ضربَت نَاتاليا يديهَا معًا وهِي تحفزهم بِسرعةٍ للاختيار.

"أنَا وباكُوغو شركَاء!" ترفَع آشِينَا يدهَا أولًا، وتنظُر بطرف عِينهَا لباكوغو وهِي تتصرف هكذَا عمدًا لاستفزَازِه.

"جِيد إذن من أيضًا؟"

"أنا وكاميناري!" نهضَ كيريشيما وضرب كفَه بِـ كف كَامِينَاري وهمَا متفقين.

تيتانيا || Titania حيث تعيش القصص. اكتشف الآن