•Ch5•

45 3 0
                                    

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يتوقَف مكَانه عندمَا تتوقف أمامَه إمرأة مألُوفَة له، ويسقط الأغرَاض التِي كَان يحمِلهَا.

"تقَابلنَا مُجددًا..أخِي"

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

"ماذا؟!! هل تقُول أنَّهَا أخذت إجَازة دُون إخبَارنا"تنهَض مِيدنَايت مِن مكتبِهَا بتفَاجئ، بعد أن نقَل مَايك الخبر، وملَامح الصدمة لا تُفَارِق وجه شُوتَا.

"نعَم، كمَا قال نِيزُو أنَّهَا أخذت إجَازة لأسبُوع ونِصف ويُرِيد منا التغطية عنهَا"يهز مَايك كتفِيه وهُو يتحدث بكل جِديةٍ، وأثنَاء الحَدِيث، لم ينبت أيزَاوا ببنت شفة أبدًا.

إلتزم الصمت لِنهَاية اليوم، وكل مَا يشغِل باله "لِمَا ذهبت لِوحدِهَا؟"

"........."

لا تُوجِد إجَابة لِسؤالِه، رغم أنَّهُ أتصل بِهَا مرارًا وتكرارًا ولكنها خَارِج التغطية.

إمَا أنهَا أغلقت هَاتِفهّا، أو لا يُوجد إشَارة!

تنهَد بعُمقٍ ويغرِس أصَابِعه فِي شعرِه الأشعَث، وينظُر بِين الحِين والأخرَى لِـ هَاتِفه، منتَظرًا رِسَالَةً واحِدة مِنهَا.

وفِي الجَانِب الاخر للتوأمان سكَارلِيت..

"هُوشِينَا هَل أجَاب أبِي على رِسَالتك؟"سَألَت أشينَا شقيقتها بنبرة يائسة.

"أ.أه لا..لِيسَ بعد!"

"ما خطبُه بجدِية..إنه يُقلِقُنِي!!"ترمِي نفسهَا على السرِير بِجوار هُوشينَا.

"ربمَا نسِي شحن هَاتِفه مجددًا، إنَّهُ يفعَل ذلِك دائمًا!"أرخَت هُوشِينَا صوتهَا بنبره مُهدِئةً آشينَا.

"أتمنى ذلِك"

بعدَ خمس دقَائق، نهضت أشينَا فور سمَاع صوت البَاب يُفتَح، ونزلت مِن الدرج بِسُرعَةٍ وذهبت هُوشينَا خلفهَا بهدُوء.

"لقد عد- "تم مُقاطعَة صوت رجُلٍ عمِيق ذا شعرٍ بني بَاهِت بقفزِ آشينَا عليه.

"أين كنت أيهَا العجُوز؟!"وبخته آشينَا بصوت جَامِح وحاد، وخلف نظراتهَا قلق كَامِن.

"إ.إيه هَل هكذَا تُعَاملِين والدك؟ كَان لدِي عمل إضَافِي اليوم لذا لم أعُود مبكرًا، وعلَى أي حَال لقد نسِيت هَاتفِي هنا!"أنزل الرجل إبنته بِهُدوءٍ وأتت هُوشينَا لاحتضانه وإبتسَم لهَا: "آسف لاقلاقكن هَل أنتم بِخير؟"

تيتانيا || Titania حيث تعيش القصص. اكتشف الآن