وقلوبٌ تخفقُ تحت غبار الذكريات.اللقاء يُعيدُ ألوانَ الماضي،
بين الدموعِ والضحكِ في ليلٍ مُظلم.
صرخاتُ الرصاص تُعلنُ غضبَ القدر،
بين الأسرار تُنسجُ خيوطُ الأمل.
وعدٌ يُقطع في ظلِّ الغموض،
وفي المطار، الثلوجُ تسقطُ في صمت.
بين الأمن والخوف، تتعانق الأرواح،
ورحلةٌ تبدأ من صقيعٍ إلى أفقٍ بعيد.
الأحداث تُنسج كخيوطِ الظلام،
تنتهي بحكايةٍ تُحاكي زمنَ الحزن.
-------------------------------------
صلي على الحبيب قلبك يطيب
----------------------------------
صدمها بحديثه لدفعته بغضب، لم يتزحزح آدم من مكانه، لكن زهر فقدت توازنها. شعرت برجليها تنزلقان عن السرج، وبدأت تتشبث بعصبية برسَن الحصان. فجأة، انحنت إلى الجانب، وأصبح نصف جسدها يتدلى من الحصان، بينما كانت يدها الأخرى ممسكة برجل آدم بشكل يائس.
"نزلني! هقع!" صرخت زهر بصوت مليء بالذعر، بينما نظرت إلى الأرض التي بدت بعيدة جدًا تحتها. كان الحصان يتحرك بشكل متوتر، مما زاد من فقدانها للتوازن.
، اقترب بحصانه بسرعة محاولاً السيطرة على الوضع. "سيبي الحصان! ارفعي نفسك!" قال بصوت صارم. لكن زهر كانت في حالة ذعر كامل.
تحرك الحصان فجأة بقفزة مفاجئة، مما دفع زهر للتدلي بشكل خطير أكثر، لتصرخ بصوت أعلى: "يا ناس! هموت! حد يلحقني!"
في لحظة سريعة، مد آدم يده ليمسك بها قبل أن تسقط، لكن الحصان قام بحركة أخرى عنيفة. انزلقت زهر من السرج تمامًا، وسقطت بقوة على الأرض. شعرت بالألم يسري في جسدها، بينما تردد صدى صوت سقوطها في المكان،
نزل آدم بسرعة من حصانه واقترب منها، وجدها تبكي وتُمسك ذراعها بألم. نظر إليها قائلاً بهدوء: "مدي إيدك."
صرخت به زهر بغضب، وقالت: "ابعد عني! يوم أسود يوم ما قلت عاوزه أركب حصان!"
جاء الجميع على صوتها، فشهقت زينب بضربة يدها على صدرها قائلة: "يا لهوي! يا بنتي، حصلك اي.يا ضنايا ؟"
بكت زهر بألم وقالت: "ابنك يا طنط، وقعني من الحصان!"
اتسعت عينا آدم بدهشة وقال بسرعة: "أنااا؟!"
نظرت له زينب بغضب وقالت بحدة: "شيلها وودّها الأوضة ونادي الدكتور!"
اعترض آدم قائلاً: "بس دي وقعت على إيدها، مش رجلها!"
نظرت له زينب بحزم وقالت: "انت مش شايف حالتها؟ بقولك شييلها!"
أومأ آدم بغيظ وحملها على ذراعيه. أما هي، فنظرت له بغضب وقائلة: "قلت ابعد عني!"
أنت تقرأ
عبر حدود المجهول
De Todoحين تتداخل المصالح مع الأخطار، يجد البعض أنفسهم في مواجهة حقائق لم يتوقعوها. خلف الأبواب المغلقة، تُصنع قرارات قد تغيّر مصير الجميع. في هذه الرحلة، تكون الخطوات محسوبة، والقرارات الصغيرة قد تُحدث تغييرات كبيرة، وتضع الجميع على حافة المجهول.