خرج فير يركض من خارج خيمة الملك...عاد يحمل علبة أدوية ليدخل للخيمة يرى جنون ملكه...تبا لم يظن انه سيراه بهذه الحالة مرة اخرى...رأه هكذا مرة واحدة وهذا عند موت أمه ولكن أن يراه بهذا الجنون وضعف ما حصل قبلا يخيفهم...
لقد كان الملك مربوطا بسلاسل بها تعويذات كي لا تنكسر بأي سحر حتى سحر الملك...فبعد ما ذهبت زمهرير جن ملكهم وأحرق كل الغابة بناره السوادء بحثاً عنها وعندنا شعر ملك انتروسيا ونيرفانا بأنه سيدمر كل شيء بجنونه قاما بربطه حتى يهدأ...
"فير هات"
اقترب فير بسرعة ياخذ دراغون الإبر المهدأة يحاول حقنها للملك الذي يحاول كسر السلاسل ويشتمهم كي يتركوه ويأمرهم بالبحث عنها وأن يجدوها...
دخل ملك أنتروسيا مع ملك نيرفانا دهشا للحظة كون ان غضبه لا يزال قائما...كان حقا كرجل يحتضر بكل ثانية وهي بعيدة...وكان أخر شعرة من العقلانية قد ذهبت...وكأن ماكان يجعله عاقلا قد ذهب...عروقه إسْودت وعيونه أظلمت...كان مظلماً بشكل مخيف...
نظر ملك انتروسيالملك نيرفانا ليقتربا من الملك وفكا قيوده تحت رفض دراغون وفير فلا يعلمان ما سيفعله بعد اذا فكاه...
"لنتحارب...خارجا بمكان لن يتأذى أحد"
هذا ما قاله ملك انتروسيا ببىود يخرج تحت انظارهم...نظر فير ودراغون لملكهم الذي هدأ كأنه وجد لعبة كي يفرغ كل مايكتمه بقلبه وهكذا فقط تبع ملك انتروسيا تم تبعوهم ومعهم ملك نيرفانا...
وقفا بوسط الغابة المحترقة...ملك اناروسيا وملك نيرفانا ضد ملكهم...حسنا لنقل أنه لا يوجد شخص بالعشيرة يستطيع هزيمة هؤلاء الملوك سوى انفسهم او بعضهم البعض لدى النزال كان مثاليا...
عاد ملك اناروسيا للخلف ليبتسم ملك نيرفانا بوجه ملطهم الذي كان ببرود مخيف...وكأنه الهدوء ما قبل العاصفة وهذا ما حصل عندما بدأت حرباً ليس عراكا بسيطا بينهم...كانت قوة ملكهم ضعف القوة الطبيعية امام الملوك...فالغضب والخوف لطالما كانا قوة أيضا...وعندما يكون هنالك شخص خائف وغاضب في آن نفسه يصبح شخصا لا يمكن التعرف عليه...
لكن لكل من ملك انتروسيا وملك نيرفانا قواهم أيضا...ملك انتروسيا كان الفرد الأخير من سلالة السيطرة على المياه بينما ملك نيرفانا كان من سلالة الصخور...
لم يكن الملوك بذلك القرب يوماً لطالما كانا دوبلامسيين ولا يتخطى حدود الترحيب والوداع...ولأول مرة يكون هنالك نزال بينهم او اجتماع يفوق كل هذه الفترة...
كان كل من ملك انتروسيا وملك نيرفانا يتناوبان في العراك ضد الملك...وأقسم أن لا احد منهم كان يهتم لموت او حياة الأخر وكأنهم بحرب حقيقية...
سقط كل من ملك انتروسيا وملهم بالأرض...بينما الملك كان متسطحا مليئا بالجروح والكدمات ينهج بقوة وملك انتروسيا بجروح ايضا ولكنه واقف...
أنت تقرأ
Nivana (Queen of the King)
Acciónلم أولد بمعلقة فضية بفمي ولم أحظى بعائلة سعيدة،لم أحصل على إخوة أو أصدقاء ولم أكن من عامة الشعب،بل كنتُ الهامش في كل شيء وكنت الفتاة المنفية بسبب تمرد أهلها على العائلة الحاكمة قبل سنوات لتكن نكرة فقط. لكن من كان يظن أن تلك الفتاة النكرة،الهامشية وا...