الحلقة¹²:المرحلة الثالتة

68 2 0
                                    

في اليوم التالي بدأت المسابقة للمرحلة الثالتة....وقفت مهر بجانب مشتركات الذي نقص منهم فقط واحدة والتي ساعدتها قبلا مهر...أي ان لا يزال الكثير لكن يبدو ان هذه المرحلة خطيرة...

رفعت مهر أعينها نحو الملك لتبعد اعينها عنه بسرعة،بعد ما حصل بينهما في مشتل لوحاته لم يتحدتا...فور استيقاظها لم تجده بجانبها حتى صباح اليوم ولم يكن بينهمها أي حوار...

"هذه المنافسة بدون أسلحة...الاختبار سيعتمد على قوتكم الداخلية فقط"

وضعت مهر يدها على بطنها لا تعلم ما سينتظرها بهذه المرحلة وهي تعلم الآن بحملها...هل ستستطيع حماية طفلها أم لا...نعم أتى بظروف خاطئة بعلاقة خاطئة ايضا لكنه طفلها بالأخير...

فتح الثقب لترفع نظرها للملك الذي لا يغير ملامحه ابدا،بارد وقاسي هذا كل ما تراه...تبا كم تلعنه فهو سبب ماتمر به...لولاه لما دخلت لهذه المسابقة ولولاه لما اصبحت حامل ايضا...رفع الملك حاجبه بمعنى ماذا لتبعد اعينها عنه ودخلت تشتمه بداخلها...تبا رجل يقرأ أفكارها اللعينة بسرعة.

رفع الملك نظره للأعلى عندما شعر بشيء ما ليجده شيء أزرق يدخل للكبسولة...وقف بسرعة ليلتفت حوله ونظر لفير ودراغون اللذان وقفا...

روز :"اووه ما ذلك الشيء الأسود الذي دخل؟"

"هنالك شيء بالكبسولة ألن توقفوا هذه التفاهة؟"

تحدت رئيس الشيوخ "جلالتك،لا يمكن ايقاف المسابقة مهما كان الوضع لا تخف اذا كانت هنالك يد خارجية سنتدخل"

ظل الملك ينظر له حتى رمى فير شحص ما بالمنصة...

"جلالتك...أظن هذا هو المشتبه"

اقترب الملك نحوه بينما الملكة تمنعه بصوتها كونه الملك واقترابه هكذا من المشتبه ليس بجيد له...

سحب الملك الغطاء عن المشتبه ليرفع حاجبه فور رفع الشخص نظره نحوه وانصدم الجميع كذلك...

"من انت؟"

ابتسم الشخص بطريقة مريضة يقف باعتدال ليعرف عن نفسه وهو ينحني بطريقة دبلوماسية:

"مرحبا بجلالتكَ...أعرفك بنفسي...انا بِتر...من عشيرة النقاء"

رفع الملك حاجبه لينظر بتر ناحية المرآة التي تريهم ما يحصل داخل الكبسولة:

"وأخيراً وجدتها...لنشاهد ما سيحصل...هل ستفوز..."

نظر للملك: "أم ان نهايتها كوالدتها..."

ابتسم بتر باستهزاء يتخطى الملك وجلس بمكان فير يضع قدم على قدم...

"جلالتكَ ألن تجلس"

ظل الملك ينظر له لينبس رئيس الشيوخ:

"أليست عشيرة البقاء منقرضة؟"

Nivana (Queen of the King)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن