نظرت مهر للمرآة تلمس إصابتها بالكتف،تبا كم تتألم واللعنة...
بسرعة خبأت جسها بالفشتان فور فتح الباب وكان الملك الذي اقترب يقف خلفها...
"جلال..."
اندهشت فور سحبه للفستان يرى اصابتها بالكتف ولاحظت تحريك شفتيه وتزم أنه يشتم الآن المملكة كلها...مسكها من يدها يخرجها للسرير تم سحب مرهم يضعه ويبدو انه يعرف بإضابتها...تذكرت ان روز اخبرتها بأنهم شاهدوا كل ماحدت معهم...
"جلالتك"
نظر لها بطرف عينه لتبتسم قائلة:
"لو حصل ومت هل كنت ستأخذ جتثي؟"
توقف لثاتية بيده وقبل ان تشعر هي بشيء عاد لطبيعته قائلا ببرود:
"لن أترك الوحش جائعا،جسده شهي للوحوش"
"مثلكَ"
قالتها باستهزاء تبعد اعينها عنه،تبا ماذا تنتظر منه حقا لن يهتم بجتثها حتى...
نظرت له فور كلامه الذي صدمها:"لا تشاركي غذا"
"لماذا؟"
"انتِ مصابة كيف ستشاركين"
ظلت تنظر له بينما يضع الدواذ جانبا لتمسك بيده قائلا وشط اعينه المظلمة:
"سأشارك،لا تخف علي انا بيخير وبالطبع مرحلة الغذ ستكون أقل صعوبة أليس من الطبيعي ان نتجه من الصعب لأقل منه...تم قلت لكَ،سأصبح ملكتكَ"
ظل ينظر لها للحظات في صمت لتبتسم واعطته بضهرها تتسطح تهرب من نظراته وتخفي خوفها من مرحلة الغذ،تبا اذا كانت المرحلة الأولى بذها الشكل قاسية فكيف هي التانية.
لم تشعر بنفشها كيف نامت من التعب لتستيقظ غذا على طرق بالباب،نظرت حولها ولم يكن أدهنالك أثر للملك لتقف وفتحت الباب وكانت الخادمة التي تحمل لها الأكل...
"صباح خير سموك،أمرني الملك بأن أحضر لكِ الأكل بهذا الوقت"
"وكم الساعة؟"
"الآن الثانية عشر"
أماءت مهر بينما مستغربة من نومها العميق لهذه الساعة...توجهت بسرعة للحمام وارتدت ملابسها لتحلس وتأكل...
انتظرت قدومه ولكنه لم يأتي للآن حتى نزلت بنفسها للاسف لأن المشابقة اقتربت...
"مهر"
التفتت مهر لروز التي تنزل لتمشها من يدها:
"هيا لنذهب سنتأخر"
"ولكن أين الملك والباقين؟"
"لقد سبقونا جمبعا...هيا اسرعي"
سحبتها روز للخارج بسبعة وبعد مدة قصيرة وصلتا للمنصة...
دخلت مهر وسط المتنافسان التي أصحبت أقل من البارحة وعددهم مايقارب 40فتاة...
نظرت مهر ناحية الملك الذي أبعد أعينه عنها كما ابعدت هي اعينها عنه تكتم غضبها لكونه لم ينتظرها حتى تحضر معه..
أنت تقرأ
Nivana (Queen of the King)
Aksiyonلم أولد بمعلقة فضية بفمي ولم أحظى بعائلة سعيدة،لم أحصل على إخوة أو أصدقاء ولم أكن من عامة الشعب،بل كنتُ الهامش في كل شيء وكنت الفتاة المنفية بسبب تمرد أهلها على العائلة الحاكمة قبل سنوات لتكن نكرة فقط. لكن من كان يظن أن تلك الفتاة النكرة،الهامشية وا...