نزلت من السيارة أمام منزل بتر...فبعد الحرب قامو بتدمير للقرية وجعل الجميع يسكن بالمملكة...
ابتسمت تطرق الباب حتى فتحته الخادمة..
"هل بتر موجود"
"انتظري لحظة رجاءا"
ظلت مهر تنتظر حتى سمعت خطواته لتدخل وهي تراه قادما...ابتسمت تراه سليما ومعافة بينما ملامح الاستغراب تعتليه...
"نعم؟"
نظرت للحراس خلفها :"اسفة للإزعاج ولكنني كنت مارة واحضر معي بعض الأطباق..."
نظر بتر للأطباق ونظر لها:
"وهل أعرفكِ"
ابتسمت حبحرج كونها نست انه لا يتذكرها ولا يعرفها..
"انا...لاشيء...انا فقط سمعت عنكَ وعلمت بالحادتة التي حصلت لك لدى اردت الاطمئنان...من باب للانسانية...على أيّن اسفة...سأخذ الاطباق معي"
ظل بتر ينظر لها ونظر للأطباق:
"ماذا لو وضعتي لي سم بهم؟"
وقفت ونظرت له باستغراب ليكمل:
"سأكل فقط اذا أكلتي معي..."
ابتسمت مهر توميء بموافقة لتدخل معه وبدأت الخادمة تضع لهم الأكل...أخذت المعلقة تأكل اولا ليأكل أيضا...
مد بتر يده :"انا بتر...وانتِ"
ابتسمت تمسك بيده "زمهرير...نادني مهر"
"مهر..."
ظلت مهر تنظر له بسعادة وحسرة وشفقة...لقد ساعدها كثيرا ولكنها لم تستطيع مساعدته ابدا...تتمنى فقط ان يعيش الآن حياة هادئة بعيدة عن كل هذا الألم المحيط بهم...
"أخبريني مهر...اين تعيشين...لا اعرفكِ...ولا اعلم اذا الاقينا قبلاً فبعد الحادتة ذاكرتي كانت مشوشة"
كانا ستخبره نعم...ارادت ان تقول له كل شيء لكن اذا حفزت ذاكرته ولو قليلا سيموت نتيجة ذلك...لدى ابتسمت توميء بالنفي..
"لا نعرف بعضنا...فقط كنت اعرفكَ من بعيد وعندما علمت بما حصل معك قلت لأطمأن فقط...ماذا تعمل مؤخرا؟"
استغرب بتر لكنه أجاب : "التجارة...أمتلك محلا تجاريا"
أماءت بفهم لينظروا لاحارس الذي دخل وأعطاها الهاتف لتأخذه تضعه على أذنها وفورا:
"نعم؟"
الملك : "عودي للقصر...حالا"
قطعت الخط في وجهه بصرعة لتنظر لبتر وابتسمت بتوتر:
"حسنا ساذهب الآن...اهتم بنفسك بتر"
ظل بتر ينظر لها وهي تغادر ليقف وهو يرى سيارتها تغادر...
******
نزلت من السيارة تراه واقفا مع فير ودراغون...اسرعت بخطواتها للداخل بينما هو لاحظها ليتبعها:
أنت تقرأ
Nivana (Queen of the King)
Azioneلم أولد بمعلقة فضية بفمي ولم أحظى بعائلة سعيدة،لم أحصل على إخوة أو أصدقاء ولم أكن من عامة الشعب،بل كنتُ الهامش في كل شيء وكنت الفتاة المنفية بسبب تمرد أهلها على العائلة الحاكمة قبل سنوات لتكن نكرة فقط. لكن من كان يظن أن تلك الفتاة النكرة،الهامشية وا...