- الون شوت المنتظر أخيرًا🦋
- يُعتبر جزء ثاني لـون شوت "غَيْرَةٌ" بس المرة دي غيرة ميهوك و ليسَ شانكس.
- أخذ مني أكثر مِن شهر فـأتمنى تسعدوني بـتعليقاتكم اللطيفة✨🦋-
-
-- الون شوت يحتوي على مشهد جـنسي صريح¹⁸
-
-
-خرجَ ذهبيّ العينين مِن المطار بـملامح مُرهقة و خطواتٍ مُثقلة، و بـجانبة صاحبة اللسان السليط و مساعدته الشخصية «بيرونا» .. ميهوك في تلكَ اللحظة لا يرغب في أي شيء سوى الوصول إلى منزله و السقوط بينَ أذرع شانكس للنوم بـسلام.
لذا هو عِندما رآى سيارته الفاخرة أمام المطار، شعرَ بـبهجة داخلة. فـميهوك لم ينم جيدًا الأيام الماضية، و حاولَ النوم بـالطائرة لكنه فشل. لذا حقيقة أنه سيعود لـمنزله تجلب لـقلبه السرور.
تحركَ ميهوك بـخطوات مُتعجلة بعدما فتحَ سائقه الباب الخلفي للسيارة؛ و بـمجرد ملامسة جسده للأريكة الخلفية، أصدر صوتًا مُرتاحًا، كأنه لم يُلامس شيءً إسفنجي لأعوام.
أراح ميهوك ظهره للخلف، و أغلق عينيه بـراحة .. لكن عقله مشغول بـحقيقة أنه لم يُحدث شانكس مُنذ يومين. سفر ميهوك كان مُفاجئ و لم يستطيع إخبار شانكس به. لذا هو اكتفى بـإرسال رسالة نصية يشرح له الأمر، و كـالعادة تذمرَ شانكس لكنه تقبل الأمر في النهاية.
ميهوك ظنَ أن الأمر سـيستغرق ثلاثة أيام أو أقل، لكن الأمر استغرقَ أسبوعين. و طوال هذا الأسبوع كانَ يتحدث معَ شانكس بـإستمرار. لكن في آخر يومين لم يكن لديه وقت لـيمسك هاتفه حتى! و بيرونا هي مَن كانت تُجيب على إتصالات شانكس. لذا هو واثق أن الآخر غاضب مِنه و بشدة.
"كلا ليسَ المنزل، بل إلى قصر السيدة ماكينو" كشرَ ميهوك عِندما سمعَ حديث بيرونا، و تحدثَ بـإنزعاج "لما؟" ألقت بيرونا عُلبة ثقيلة مُغلفة بـطريقة فاخرة فوقَ حِجرُ ميهوك، و أكملت تعديل أحمر شفاهها عبرَ مرآة السيارة بعدَ أن تحدثت "اليوم هو عيد ميلاد السيدة ماكينو، و أنتَ مدعو مُنذ أسبوعين .. أعلم جيدًا أنكَ لن تتذكر لذا أحضرتُ الهدية بـنفسي"
ميهوك يعلم أنها استغلت الأمر، و جلبت أضعاف تلكَ الهدية لـنفسها بـأمواله الخاصة؛ لكن انزعاجه مِن فكرة أنه لن يعود لـمنزله و ينام بينَ أحضان شانكس، جعلته يصمت و يتجاهل الأمر.
فركَ ميهوك وجهه بـضيق و تحدثَ "بيرونا ألا يُمكنكِ الذِهاب وحدكِ نيابةً عَني؟" ميهوك حقًا لا يُريد الذِهاب، لا يُريد ترك شانكس وحده أكثر مِن ذلكَ، لا يُريد أن يستمع لـسخافات ماكينو. هو يعرفها مُنذ مدة قصيرة فقط، لأنه كان يتعامل معَ والدها و ليسَ معها، لكن بعد وفاة أبيها أصبحت هي المسؤولة عَن أعماله بما أنها الوريث الوحيد .. و في المرات القليلة التي تحدثَ معها بها كانت لطيفة، لكنها ثرثارة لـدرجة مُزعجة، و ميهوك لا يستطيع تحمل ثرثرة أي شخص سوى شانكس فقط.
أنت تقرأ
MiShanks | One Shots
Fanfic-ون شـوت'ز لـلـثـنائي اللـطـيـف:- شـانهوك / مـيـشانكس -شـانـكـس x ميـهـوك -One Shots:- ShanHawk / MiShanks ·¹⁸· -Shanks x Mihawk «تحتوي على مشاهد جـنسية صريحة ¹⁸» ²²·³·²⁰²⁴