تقف روزي بالمطبخ بين الخزائن تنظر بعبوس لمحتويات الخزائن والثلاجة فهي الأن ترى اشياء غريبة لم تراها من قبل بحياتها ولكنها استقامت مفزوعة بسبب صراخ لونار بجانب أذنها
" ما بكي لقد افزعتني "
" لقد رايتكي شاردة الذهن لهذا .. بماذا كنتي شاردة هل وجدتي فارس احلامك اخيرا "
" هه من اين سوف يأتي انسي الامر كنت افكر بهذا الشيء ما هو ولماذا لم أراه من قبل في حياتي "
قالت ممسكة علبة بداخلها ورق كورق الأشجار لكنه يستخدم للطبخ
" ربما لانك لم تدخلي المطبخ كثيرا .. حسنا ماذا سنفعل لأجل العشاء طفلتي الحمقاء "
" لست طفلة حمقاء "
" بلى طفلة طفلة طفلة "
نظرت لها روزي بغيظ قبل أن تبتسم بخبث للذي تفكر به بذهنها
" حسنا قد اكون طفلة لكن بالأحرى ليس طفلتك "
نظرت لها لونار تعقد حاجبيها لعدم فهم ما قالته لكن وبعد لحظات شهقت باستيعاب وصدمة لمدى قذارة تفكير هذه الفتاة
" ايتها المنحرفة تعالي إلى هنا متى اصبحتي بهذا الانحراف "
" منذ وقت طويل لكنكي لم تري ذلك .. لا تخافي ستكونين طفلة شخص ما أيضا هههه"
" رووووووووز "
يتناولون طعامهم بهدوء عكس ضجيجهم قبل قليل
" اذا كيف كان اول يوم لكي "
" جيد نوعا ما "
" جيد !! لم اقصد هذا ساعيد كلامي لعلكي تفهمين بعدها اقصد هل هناك رجال وسيمين هل طلب أحد مواعدتك "
" ااه من اسألتك الحمقاء اجل جميع الرجال هناك وسيمين ولم يطلب أحد مواعدتي وحتى إن طلب انتي تعلمين ماذا سيحدث بعدها "
" همممم اجل أعلم انكي مملة ... اوه ماذا عن الرئيس هل رأيتيه هل هو وسيم "
" لا لم أراه "
وثواني حتى شهقت قائلة
" لكن هل تعلمين بماذا علمت اليوم أنه ليس رئيس شركات فقط بل روسيا بأكملها "" اجل أعلم بحقك من لا يعلم بذلك على أية حال "
اردفت روزي بلا مبالاة جعل لونار مغتاظة منها" تعلمين .. تعلمين ولم تخبريني لقد كنت كالحمقاء أمامهم "
" لم تسأليني من قبل لاجيبكي كما انه مشهور جدا والجميع يتكلم عن الرئيس -وولف أدريز-ببرنامج x "
أنت تقرأ
فتاة الاقحوان
Romanceلونار فتاة عربية مسلمة..ملقبة بفتاة الأقحوان بسبب رائحتها.. أنقذت طفلة صغيرة لكنها لا تعلم بأنها أقحمت نفسها مع رئيس المافيا الرجل الذي يهابه الجميع..الملقب ب وولف أدريز . هل ذهابها لتحقيق حلمها سيكون بدايةٍ لقصة عشق !! هل سيبقى العشق ام سيتحول إلى...