بالطاولة الأخرى يشربون العصير بصمت
" اذا هل ستبقى صامت فقد تحدثت بالاعلى بوجود حديث ما "
" اجل لكن اولا هل نستطيع الذهاب إلى مكان أكثر خصوصية أنا أشعر بوجود عيون كثيرة تنظر لنا "
" من يهتم لنظرات الناس كما اني افضل البقاء هنا هذا أكثر راحة بالنسبة لي "
" حسنا بالطبع أن كان يريحك .. بالبداية هل تعرفين من أنا "
" دانيل !! "
قالت بلا مبالاة مكملة شرب عصيرها وهذا جعل دانيل يضحك" اجل دانيل لكن هل تعلمين من دانيل "
اومأت مرة أخرى بلا وسط شربها العصير
"امم اذا سأعرفك عن نفسي أنا دانيل آستور اليد اليمنى والصديق الوحيد المقرب للرئيس غروڤينور "
قال بكل جدية ظاهرة على ملامحه لكن رد لونار جعله يضحك بشدة وصوت عالي حيث قالت سررت بمعرفتك فقط وبلا مبالاة وبرود طاغي على وجهها وصوتها يدل على عدم اهتمامها بالامر
صدرت بعد دقائق تنهدات من دانيل ماسح دموعه الوهمية
" يا الهي لم اشهد برود مثل هذا من قبل باستثناء
- وولف أدريز - بالطبع حقا فكل من يعلم بهويتي يرتعب لذلك "" حقا .. وما بها هويتك لا تبدو لي شخص مخيف "
اردفت بما جعل دانيل يبتسم ابتسامة واسعة يتمتم بداخله
' فتاة واثقة .. فريسة صعبة هذا يعجبني كثيرا ومتأكد أنه سيعجب ادريز "" اذا هل هذا فقط ما تريد التحدث به "
" لا .. سمعت بأنكي مقربة من عائلة غروڤينور "
" لا اعلم من اين سمع الجميع بذلك لكن أؤكد لك أنه خاطئ "
" هل انتي متأكدة "
" انت صديق مقرب للرئيس فيجب أن تكون مقرب للعائلة أيضا هل ترى بأنني مقربة منهم "
" وهذا ما اريد التحدث عنه هل تعلمين كم تحبك هذه العائلة .. كثيرا لدرجة عدم طاعة أدريز "
" احبهم أيضا وشاكرة لحبهم لي أيضا كما تتحدث لكن هل يجعلني ذلك مقربة كما تعلم إن احببت شخص مشهور وهو احبنا لا يعني أننا مقربون "
اعجب دانيل بكل كلمة خرجت من لونار حتى الآن وبثقتها بنفسها نظر إلى ساعته ثم حول نظره إليها واستقام
" لدي عمل سأذهب الان "
قال مقتربا منها مرة أخرى
" لكن عليكي أن تعلمي أن قربكي من عائلة أدريز غروڤينور يجعله غاضبا جدا لذا احذري "
أنت تقرأ
فتاة الاقحوان
Romanceلونار فتاة عربية مسلمة..ملقبة بفتاة الأقحوان بسبب رائحتها.. أنقذت طفلة صغيرة لكنها لا تعلم بأنها أقحمت نفسها مع رئيس المافيا الرجل الذي يهابه الجميع..الملقب ب وولف أدريز . هل ذهابها لتحقيق حلمها سيكون بدايةٍ لقصة عشق !! هل سيبقى العشق ام سيتحول إلى...