..
يمان..اذا ما قالته صحيح لاكن هنالك حلقة مفقودة ...ويجب ان اعرفها...
بقيت سحر تلك الليلة خائفة كل همها
والداها وبراء...بالصباح... وعند خروج الجنود اذ بالجندي اللذي ارسله يمان يعود وبجعبته الاخبار اللتي كلفه بتقصيها....
يمان وهو مستيقض لتوه...أشار إليه بان يسبقه للغرفة المخصصة للاستجواب ...
يمان وهو يدخل ويحمل بيده منشفة ينشف بيها شعره المبلل...
الجندي بعد محياه تقرب منه وقال...
كلام الفتات كله صحيح و...سكت قليلا...
السيد مجد هو من اعتدى عليها وله شاهد من المعسكر....يمان...اذا ذالك النذل لن يكف عن افعاله وانتهاك أعراض الناس...كيف لا يحاكم ويعاقب وهنالك شهود....
الجندي...بسبب سلطة خاله سيدي فهو كما تعلم ذو منصب بحاشية الملك...
يمان تبا له ولخاله ومن يجمعهم ....ثم قص الجندي كل ما سمعه من هنا وهناك وبحث عنه بالدلائل.... وكذالك الكذبة اللتي قالتها ابنة عمها وان ابن عمها... هو من قتل اختها ام الطفل....
صرفه يمان وجلس يفكر بها وبما سيفعله بها...ثم خرج للاصطبل حتى يرى فرسه
🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊
في الخارج سمع صوت الحارس وهو يتجادل مع امراة كان صوتها مرتفعا....
لمحه ما يمان وهو يقف امام جواده يسرجه...
يمان.. ماذا هناك..
جندي آخر كان الى جانبه.... امراة تسال عن ابنتها... وتريد ان تدخل بالغصب..
ان طردها سيدي...يمان... عرف ان تلك والدة سحر.. قد انت للبحث عنها....
يمان.. ادخلها....
اسرع الجندي الى الحارس وصاح فيه ان يفسح لها الطريق....دخلت شام وهي منزعجة وخائفة وتجر خلفها طفلا صغيرا...
وهي تبحث بعينيها عن جارتها حتى اسالها اين ابنتها. ... اللتي لم ترها منذ الامس...سالت احدهم عنها فاسار لها الى مكان المطبخ.. اسرعت بلهفة ولازال الطفل
خلفها تسرع الخطى حتى كاد يقع....طرقت شام.. الباب فتح احد رجال الحرس هناك.... في التعامل فنادق على جارتها اللتي اتت مسرعة... سانتا انه حدث شيء لعائلتها....
الجارة...بدهشة وخوف شام... هل حدث شيء لعيالي....
شام.. لا ياختي لا اولاد كي بخير والحمد لله الكنيسة اردت فقط ان اسالك على ابنتي سحر....الجارة.. سحر.. سحر .. وسكتت..لوهلة
جارتي هو بالحقيقة...
تقاطعها شام... اين ابنتي يا ام انس....
ام انس.. سحر ليست هنا معي.. هي.. هي...
شام... هي اين هي...
وقبل أن تقول كلمة رد يمام....
ابنتي عندي.....
VOUS LISEZ
⚔الثأر ⚔
Romanceعادات وتقاليد اهل الماضي واللتي منها النافع والضار لاكن اسواها الثأر....وبين كل تلك المشاحنات والثأر تولد قصة حب بين شخصين مختلفين لاكن كل واحد يكمل الثاني....