يمان..اذا غايتهم كانت براء....
انس..من تقصد من يريد اخذ براء وانت ليس لك اعداء اتقصد احد المساجين
اللذين حققت معهميمان..بل اللذي هددني بان يبكيني ويدمي قلبي ...
انس ..😱😱😱مجد....
يمان..تبا له انه هو هو من خطف زوجتي وبراء والله لاذبحنه وأمام عيون امه...
انس..توقف يمان نحن لم نتاكد...
دعني انا اذهب والتأكد...
ام يمان..اجل بني اصبر....يمان..واي صبر يا امي سيجعلني انتضره ليتأكد وانا اخبرك انه هو جبان لن يواجهني عرفت انه سيغدرني مثل العادة باشراف من والدتك ....
خجل انس..وان يكن اتاكد اولا..وان كان هو افعل ماشأت وانا معك....
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
تعبت سحر من الصراخ والعويل...فجلست لدى الباب بغرفتها...وقد ابعدو عنها براء
جلست لوحدها فبكت شوقها لطفلتها وحبيبها بعدها عنهما وهي ترى ثوبها قد تبقع من الصدر بسبب الحليب اللذي سآل من صدرها .....كان مجد يحاول أن يفهم امه انه أحبها وتحملها كما هي ..بينما رفيف لازالت مصدومة بما قالته لها سحر...
لم ينم يمان تلك الليلة وهو يمشط الطرقات ولو بالليل محاولا الوصول الي شيء يدينهم ..وأنس يرافقه ويساعده يدا بيد ....
لاكن بعد وقت تعب يمان وفضل ان يرتاح بينما تجهز اخاه ليذهب للقصر حتى ينضر ما اذا سحر عند مجد كما قال يمان....
استيقضت سحر على صوت اذا الفجر..فعدلت نفسها وجسمهى كله مكسر بسبب نومتها على الأرض...
سمعت آذان الفجر وتذكرت يمان فهو موعد ذهابه للمعسكر كما موعد رضاعة شام..سحر...يا الاهي الى متى سيحتجزونني هنا الى متى سيطول الامر....
نهضت وعدل ثوبها ثم نضرت من النافذة كانت كبيرة فاول مرة ترى نافذة بهاذا الكبر ..بدئت تلاحض ان هنالك تحت....النافذة بناء كانه جسر لنافذة مجاورة
امعنت اليه اكثر ثم قالت..لا لا سحر
لاكن لما لا منذ متى تستسلمين يجب أن اخرج من هنا وآخذ براء معي...نضرت...للاسفل..وابتلعت ريقها..لاكنه عالي ان وقعتي فلن تنجي...سكتت قليلا ثم وضعت رجلها لتصعد...لافعلها لن أهتم
يارب احمني حتى اخرج واعود لزوجي وابنتي...تعلقت للنافذة ولم تنضر للاسفل ابدا مشت على ذالك الجسر اللذي كان عرضه تقريبا شبرين تمشت بحذر وخوف من ان...
يلمحها احد ..واخيرا قاربت على الوصول لاقرب نافذة ....مدت يدها تذفع النافذة دفعات خفيفة وهي تدعو الا تكون غرفة مجد وتقع بين يديه ....
VOUS LISEZ
⚔الثأر ⚔
Romanceعادات وتقاليد اهل الماضي واللتي منها النافع والضار لاكن اسواها الثأر....وبين كل تلك المشاحنات والثأر تولد قصة حب بين شخصين مختلفين لاكن كل واحد يكمل الثاني....