واخيرا...وصلو للمعسكر آمنين..اسرعت أبواب المعسكر الضخمة تفتح والقائد كان على مدخله..حيث علم بالخبر...واخيرا يلتقي عائلته....بعد فتحت العربة اسرعت تشيشيك تحضن والدها وتقبل يديه سعيدة....
أما القائد فقد كان شوقه كبير بغياب سنتين عنهما....
هنا ابتعد يمان وأمر رجاله بالانسحاب ليعطوهم خصوصية..
سال القائد زوجته عن رحلتهم وكيف كانت ....أجابت تشيشيك بلهفة..تحكي ماحدث بالتفصيل ثم بدأت بمدح يمان وهي سعيدة وعيونها وعيونها لمعة فرح
ابتسم القائد..لا هو ليس جندي بل احد القادة بالتحقيق لاكن ارسلته لكفائته وشهامته ...تشيشيك ..بإعجاب.. سلم القائد الشهم 🥰😍...
كانت سحر تنتضر يمان على أحر من الجمر كلما سمعت صهيل الخيول ضنته هو.....سحر متلهفة عليه جدا لا تدري لما امن الشوق او انها اعتادت على حنانه ..
دخل انس ..فراته سحر لم تستطع سآلها حياء لاكنها ترقبته حتى أغلق الباب خلفه عرفت انه لم ياتي فخاب املهى ....
سلم انس وهو يلاعب براء ثم سلم على سحر....
انس ..زوجة اخي هل الحلوة نائمة...
سحر ...لا.هي مستيقضة تبحلق بالسماء
انس..اراها ارجوكي مشتاق لخدودها الجميلة...سحر..طبعا تفضل اوتسال...
خرجت سحر المطبخ ودخل انس الغرفة ولاعب الصغيرة....الى ان طرق الباب....
ام يمان..آه من يأتينا ياترى...
خرج انس وهو يحمل الطفلة بين ذراعيه
وقال لها ..هيا لنفتح الباب على والدكي
فرحت سحر اكثر من الجميع وودت ان تسبق انس اليه...فتح انس الباب كان يمان وهو يحمل متاعه واول ما رآ ابنته بذراع عمهى ابتسم وفرح رما متاعه ومد يديه لها واخذها منه..ثم قبل خدها على مهله حتى لاتوخزها لحيته....
ام يمان..الحمد لله انك عدت سالما لي ولعائلتك بني...عانق يمان والدته بذراع واحدة وهو ممسك بابنته باليد الاخرى
ثم براء حينها خرجت سحر وهي سعيدة ومبتسمة.. سلمت عليه فرد السلام ومد لها الطفلة واتجه لغرفته....
ام يمان هامستا لها..هاتي الطفلة والحقي زوجكي عله يحتاجكي...
اعطت سحر الطفلة لجدتها واسرعت للغرفة...طرقت سحر الباب فأذن لها بالدخول...
دخلت وقد وجدته يجهز ثيابه ليستحم
سحر..اجهز لك الحمام...اغلي لك الماء...يمان..بصوت خافث..لا شكرا انا احب الماء البارد...
سحر..اجائع اجهز لك العشاء...
يمان..شكرا تعشيت...
VOUS LISEZ
⚔الثأر ⚔
Romanceعادات وتقاليد اهل الماضي واللتي منها النافع والضار لاكن اسواها الثأر....وبين كل تلك المشاحنات والثأر تولد قصة حب بين شخصين مختلفين لاكن كل واحد يكمل الثاني....