القسم الرابع من الجزء الرابع 🔥ليلة جريئة🔥

260 41 14
                                    

يمان..اضن إن مهمتي اليوم صعبة وستتعبينني...انس تشيشيك...
سحر..وما حاجتك لها...
يمان..انتي خجولة اليوم جدا ولا يبدو انكي ستتقبليني...

سحر بعفوية..لا ساتقبلك اعدك  افعل ما تريد مني الا تشيشيك...لا اتحمل....

يمان..وعد..ابتلعت سحر ريقها وعد ...اقسم...
يمان..موعدنا الليلة  اذا وسنرى....ساذهب واعود بسرعة ..لاتنامي....اريدكي جميلة كالعروس الليلة...

هزت له راسها بابتسامة مصطنعة ثم تذكرت اول ليلة لها معه حين لم ترى شيء من جسده ولا هو ولا حتى شيء بالغرفة بسبب الضلام ..الى بعض شعاع القمر....لم تكن تحس باي مشاعر ما حصل انها احست بالم الروح والجسد.

سحر..يجب أن تنسي ثم تلك كانت اول مرة وما كنا نكن لبعضنا اي شعور او احساس...كما انني استفزيته كرجل وهو نفذ تهديده....

لاكن هاته المرة غير.... كل شيء سيحدث عن حب وقناعة رغبة...هيا سحر استعدي كما وعدتي...

💓💓💓💓💓💓💓

يمان.وهو يوصل شيشيك ووالدتها رفقت انس..عقله مشغول بمن يتلهف للعودة لها سريعا ويفكر بما فعلته وقالته فيبتسم ويهز راسه ....

وكل هاذا وعيون تشيشيك تراقبه وقلبها مفطور ...فقد احبته رغم انها عرفت بأنه ليس لها ولا حتى فكر بها يوما....

تشيشيك بسرها...لن أحب غيرك كما احببتك فانت سكنت القلب والعقل لاكنك لست لي انت لها ...هي...يا الاهي خفف عني الم فراقه ودمعت... عينها بينما احست والدتها بها فحضنتها ومسحت على شعرها...

واخرا وصلو الى المعسكر...بينما توقفت العربة بالقرب من بيوت العساكر والقادة
نزلت تشيشيك وامها..نضرت الى يمان وشكرته واسرعت تدخل وهي حزينة بينما دخل يمان برفقة أخيه انس للمقر حيث يعملان...

انس...ممازحا...لم اتوقع من سحر كل ذالك...حقا البنت مجنونة بك...
يمان...ولا انا..صدمتني..

انس ..خطة الزيت على النار نفعت حقا
يمان..لاكن انفطر قلبي عليها كيف كانت حزينة وخائفة ان أتركها واتزوج عليها
بلحضة كرهت نفسي ....

انس..لاكن رغم هاذا حلت المشكلة..
ثم دفع شقيقه بكتفه..الليلة ليلتك يا عريس...

ابتسم يمان وقال...خوفي من جنونها لا ادري اي حجج ستستعملها
انس..حجج لااا لا اضن انها تجرئ لازالت تشيشيك بالاحطياط...

هيا اخي اذهب لحبيبتك وعش حياتك وليلتك معها ....
يمان..انهي عملي واذهب...

انس..اذا اسرع وانا ساساعدك...
امر الحراس بإحضار المساجين...حتى يحقق معهم كالعادة...

⚔الثأر ⚔Où les histoires vivent. Découvrez maintenant