149. الحقيقة القاسية، والمصير القاسي (2)
توقفَ قائدُ الفيلقِ الصفري لحظةً قبلَ أن يُكملَ خطواتهِ.
تبدو شائعاتُ مُعاناتهِ من أرتفاعِ درجةِ الحرارةِ صحيحةً، فقد تملّكَ الحراسَ شعورٌ بالارتباكِ عندما مرت بجانبهم حرارةُ جسدهِ الشديدة.
'لا بدَّ أن يدخلَ غُرفتَهُ ليَستريحَ بدلًا من المكتبة.......'
مُتجاهلًا مخاوفَ الحراسِ الذين لم يتمكنوا من التحدث، دخلَ ديون هارت المكتبة.
فورَ أن رآه أحدُ أُمَناء المكتبة من الجهةِ الأخرى، نهضَ بسرعةٍ، لكن ديون تجاوزه وكأنهُ لا يراه، مُتوجهًا نحو رفَّ الكتبِ الذي أعتادَ عليه.
لم يكن من الصَّعبِ العثورِ على الكتابِ الذي كان يبحثُ عنه.
[معلوماتٌ عن أبطالِ الإمبراطوريةِ الحالية]
[المؤلفون: إيديليا، ديفيلانيا]
لقد ضغطَ على إيديليا وديفيلانيا ليُقدَّما معلوماتٍ عن كرويل. إذا لم يكن لديهم شيءٌ، فقد أمرتهم بجمعِ ما يُمكنهم الحصولُ عليه بأيَّ شكلٍ من الأشكال. أجابوا بأنَّ نطاقَ المعلوماتِ واسعٌ وقد يستغرقُ الأمرُ وقتًا طويلًا، لكنني أصريتُ على تسريعِ الأمرُ.
بينما كان الاثنان يتحرّكان لجمعِ المعلومات، لم أكن لأضيعَ الوقتَ جالسًا في انتظارِهما.
مدَّ ديون يده وأخرجَ كتابًا. تصفَّحَ المحتوى بشكلٍ عشوائي حتى توقفَ عند الجزء الذي يظهر فيه صورةَ كرويل. التقت عيناها باللون الأخضر المألوف.
[(السابق) البطلُ الرابع. كرويل هارت. (حاليًا متوفي. سيتم حذفُ المعلومات.)]
[معروفٌ بأنهُ على صلةٍ قرابةٍ بالبطلِ الثالث، ديون هارت. يُعرف بأنهُ تابعٌ للدوقِ الذي يتعارضُ مع الإمبراطور بدلًا من أن يكونَ تابعًا للإمبراطور....]
نعم، لقد أغلقتُ الكتابَ هنا.
تصلَّبت قبضتُه. لم يطرف ديون بعينه وهو يقرأُ المحتوى التالي.
[...يظهرُ سلوكًا يبدو كأنهُ يعيقُ أو يخففُ أوامرَ الدوق، بدلًا من إتباعِها بإخلاص.]
لا يُمكن أن يكونَ الدوق قد كلفَ كرويل بإدارةِ المعلوماتِ الرئيسية، لذا فإن الأوامرَ التي كان يقدمُها لن تكون سوى أوامر تتعلقُ بقتلِ أو دفنِ شخصٍ ما.
إذن، من كان الشخصَ الذي أرادَ الدوق قتله في المقامِ الأول؟
على الرغمِ من أن عقله كان مشوشًا بسببِ الحمى، إلا أن ديون تمكن من العثورِ على الجواب في تلكَ الحالة.
"......ها."
لم يستطع إلا أن يضحك.
"هاهاها...آهاهاهاها!!"