الحرب

859 15 2
                                    

(بالنهار كان الاز وابن عمه علي يتناقشون حول شراكتهم الجديدة مع الشريك الالماني "بيتر" لتصله اخبار ان الشريك قد انسحب لصالح شركة شينار للمجوهرات غضب الاز كثيرا بعد هذه الاخبار كون هذه الشركة كانت منافس قوي له منذ سنوات ليتقدم ابن عمه نحوه يساله عن سبب غضبه): هل هناك شيء (ضرب الاز يديه على المكتب بغضب): تلك الشركة مجددا اخدت الشريك الجديد (وقع علي يده على وجهه كونه كان متوقع الاجابة): تلك الشركة اساسا تريد دائما مسح شركتنا من الساحة (نظر له الاز وابتسم): هذه المرة اعرف كيف انهيها، كما اريد منك المراقبة يبدو ان هناك جاسوس معنا (اماء له علي براسه وخرج من مكتب الاز ...... بالليل بقصر شينار نزلت اسي بسرعة تعطي جدتها قبلة على خدها لتسألها جدتها قائلة "ابنتي اين ذاهبة؟" لترد عليها اسي قائلة "اليوم عيد ميلاد صديقتي ويجب أن اذهب اليه" ليت خل يمان في حذيثهم قائلا "في هذا الوقت المتأخر" لتقول له جدته " هي كبيرة وتعلم ماذا تفعل اتركها تحتفل مع أصدقائها (رفع يمان يديه في الهواء باستسلام يترك اسي تذهب للحفل ... بعد مدة تصل اسي لمكان الحفل الذي يكون ممتلئ باصدقاء الاء صديقة اسي منذ طفولتها تقدمت اسي خطوات قليلة تجلس في طاولة حتى اتت لها الاء مسرعة تحتضنها وترحب بها  بعد دقيقة دخل الاز للمكان يحمل بيده هاتفه ويرى صورة فتاة حتى لمحتها عيناه لدرجة انسته انتقامه ولكنه سيطر على مشاعره ذهب يجلس في نفس الطاولة وبجانب كرسيها انهت اسي حذيثها مع الاء وعادت تجلس في مكانها وازعجها جلوس الاز بجانبها ولكنها تجاهلته )

Aşk umuduyla yanılsamanın hayal kırıklığı arasındaki mücadele 🥵 Aslaz 🥵حيث تعيش القصص. اكتشف الآن