(ولكنه لم ييأس وحاول اتباع اشارة هاتفها واقترب من المكان لتنقطع الاشارة وعندها علم ان احدهم اغلق الهاتف ... كان المكان عبارة عن غابة كبيرة دخل اليها يبحث في كل مكان على امل ان يجدها ... في جهة اخرى استطاعت اسي الهرب من الشخص الذي يراقبها وكانت تركض في اي مكان بالغابة لتفلت منه وهي تطلب النجدة وتصرخ باسم الاز وكانها تعلم انه سينقذها وعلى نفس الجهة لازال الشخص يلحقها ولكن الرؤية كانت غير واضحة بسبب الظلام ولان اسي كانت تركض وترى خلفها هل يتبعها ام لا لم تنتبه لتسقط في حفرة صغيرة وصرخت قليلا بسبب التواء قدمها ليسمع هو صوت صرختها وتبعه ليجدها في نفس الاثناء لمحت اسي ظل احد وقبل ان تصرخ لينقذها اغلق الشخص فمها ... حاولت ان تبعده عنها ولكن لم تستطع ليعيدها الى المنتجع القديم ورمى بها في الغرفة واقفل عليها مجددا ....على الجانب الاخر كان كمال يجلس في مقهى ينتظر رئيسه ان ياتي ليخبره بنجاح خطتهم وبعد مدة اتى وكان يمان ): اذا هل احضرت اوراق شراكته التافهة (قالها يمان بسخرية، ليضع كمال الاوراق فوق الطاولة .... ابتسم يمان بانتصار): هذا جيد اذا عملك انتهى يمكنك الذهاب (هز كمال راسه يعارض كلامه): لم ينتهي بعد حبيبته تدخلت في الموضوع ولم يكن لدي حل غير اختطافها ( اختفت ابتسامة يمان بعد كلامه): ابني ماذا تقول اختطاف ماذا (ليقول الاخر): لو تركتها كانت اخبرته بكل شيء .. الان قل لي ماذا نفعل معها خطة A ام B ؟ (فكر يمان قليلا ليقول بعدها ): التانية واخبرني لاحقا هل تم ام لا (هز كمال راسها بموافقة .. لياخد يمان الاوراق وذهب ...... عند الاز كان لازال يبحث في كل ارجاء الغابة ليصل الى مكان قديم واقترب ناحيته على امل ان تكون به وهو يقترب من المكان خرج شخص منه ليختبئ الاز خلف شجرة حتى تاكد من ذهابه واكمل طريقه يدخل المكان ويصرخ باسم اسي .. اما هي كانت تبكي بالغرفة حتى سمعت صوته ظنت انها تتخيل حتى سمعته مجددا قامت هي ايضا تصرخ باسمه وتضرب بالباب كي يسمعها (وسمعه بالفعل وصعد للاعلى وكلما خطى خطوة كان يقترب من صوتها حتى وصل الى باب الغرفة ): اسي انا هنا لا تخافي انا معكِ الان ولن اسمح بان يحصل لكِ شيء ( بعدأت بالابتسام بعد ان سمعت صوته .. كان راحة بالنسبة لها .... اما هو كان يبحث عن شيء ليكسر به القفل وفعلا وجد): اسي الان ابتعدي عن الباب (قالها الاز وفعلت كما قال لها وبعد عدة ضربات على القفل انكسر وفُتح الباب لتبتسم هي ودخل عنها وبدون تفكير حضنو بعضهم .. كان حضن طويل فصله الاز ينظر لها مجددا اذا كانت بخير ليعانقها مرة اخرى وقال): انا احبك اسي (جمدت اسي في مكانها من اعترافه لتقول): وانا احبك ولكن لا يمكننا ان نكون مع بعضنا سنعيش على ذكرياتنا فقط .. الان اصبحنا اعداء هل يمكن الوقوع بحب عدوك؟ (امسك بخديها وقال): ساحبك حتى لو كنتي قاتلتي (ظلت بينهم نظرات لمدة وبعدها سمعو صوت من الاسفل ليدركو ان عليهم الهرب قبل ان يرجع مد يده لها لتمسك بها ونزل كلاهما الى الاسفل وكان الاز امامها وهي خلفه نظر من الباب ولم يجد احد وجر الاز اسي لكي يركضو ولكنها ضلت تقف في مكانها ليقول هو ): ماذا تنتظرين علينا الهرب (ردت قائلة): جربت ان اهرب قبل والتوى كاحلي انا لا استطيع الركض (نظر لها ثواني بعدها قال ):تتقيني بي (هزت رأسها بنعم .. ليقول هو): اذهبي انتي (وافلت يده من يدها لتقول هي ): وانت؟ (اجاب عليها قائلا): سأكون خلفكِ (ذهبت اسي كما قال لها وهو ضل يراقبها وبعد مدة رأى شخص قادم باتجاه المنتجع المهجور ليذهب بسرعة يلحق بها وجدتها تقف بجانب شجرة بعد ان اصابها صداع بقدمها ليسألها الاز ): اسي ماذا حصل (ردت عليه بين تألمها): قدمي تؤلمني كثيرا (ذهب الاز ينظر الى قدمها التي تحول لونها الى الاحمر وكانت لا تستطيع الوقوف عليها حتى ... لم يكن يعلم الاز ماذا يفعل وفجأة سمعا صوت الشخص يصرخ ينادي عليها ويبحث في كل مكان انزلو رؤوسهم حتى ذهب بعدها قام الاز يحمل اسي بين ذراعيه لتنصدم من فعله): الاز ماذا تفعل انزلني (نفى برأسه قائلا): اتركي عنادكِ لاحقا الان علينا الهرب (لم تظف اسي كلمة اخرى .... بعد مشيهم لنصف ساعة تقريبا توقف الاز بمكان ما يضع اسي على الارض ): انتظريني هنا سأرى اذا كان هناك طريق من هنا اسمع كصوت السيارات (اماءت له اسي براسها .. وذهب هو يرى وبعد زمن قليل اتى احد لـ اسي ووضع يده على كتف اسي لترتعب من الخوف)
__________________________________"الاعلان : ظننت انني انتقمت منه ، لاكتشف ان الذي بين يدي دم اختي "
أنت تقرأ
Aşk umuduyla yanılsamanın hayal kırıklığı arasındaki mücadele 🥵 Aslaz 🥵
Romanceاحيانا يمكن للحب ان ينتصر على الانتقام