CHAPTER 8

149 15 0
                                    


كان شاكس يحدق بي بشكل مثير للاهتمام، كما لو كنت عارية أو شيء من هذا القبيل. كان ذلك مزعجًا. تحركت بشكل غير مريح على قدمي، وعيناي مثبتتان على عينيه كما لو كنت مسحورة.
مفارقة، أليس كذلك؟ رفضت الاستسلام لنظرته والنظر بعيدًا؛ كان علي أن أصمد بطريقة ما.

كانت عيناه تتوهجان بلون أحمر خطير، كما لو كان قد تغذى للتو. جعلني ذلك أرتعش وأجبرت نفسي على التفكير في شيء آخر. لم يكن لدي أي نية في أن أكون جزءًا من أسلوب تغذية مصاص دماء، ناهيك عن التفكير في ذلك.

كان لدي رغبة في النظر إلى نوكس، ولكن لسبب ما كان عقلي يخبرني بأنني بحاجة إلى الحفاظ على تركيزي على مصاص الدماء الأشقر الجالس أمامي.

"حسنًا، يا ابنة كارثرايت، أنا متأكد من أن لديك الكثير من الأسئلة التي تريدين طرحها علي،" قال شاكس بصوت ناعم ومغرٍ. حدقت فيه، عيناي تضيقان وهو ما لاحظه، وارتعش طرف شفتيه للحظة.

"لا،" أجبت ببساطة، بنبرة لا مبالية إلى حد كبير، أو على الأقل محاولة أن تكون كذلك. لم أكن أعطي هذا الرجل أي شيء. كنت أستطيع أن أشعر تقريبًا بنوكس يدير عينيه بجانبي، لكنني لم أهتم.

كل ما أردته هو أن أُترك وشأني، لكنني كنت أعلم أن ذلك لن يحدث، لكنني لم أكن أعطيهم أي رضا بمشاهدتي أنهار أمام عيونهم القرمزية.

"مظهر خارجي متصلب للغاية،" تمتم شاكس، كما لو كان يتحدث إلى نفسه أكثر مما يتحدث إلي. ضغطت فكي بإحكام حيث ضغطت أسناني على بعضها البعض. لن أدعه يؤثر علي، لن أفعل.

"بالتأكيد أود أن أتحدث مع والدك العزيز القديم،" واصل شاكس بلا مبالاة وهو يغير الموضوع، مراقبًا عن كثب أي رد فعل لكلماته، لكن لم يكن لدي ما أعطيه. في الداخل، كان كل شيء في حالة اضطراب.

ما زلت لا أستطيع استيعاب أن والدي كان يعرف مصاصي الدماء، أو حقيقة أنه كان على قيد الحياة ربما. لقد توصلت إلى قبول وفاته في تلك الليلة التي هربت فيها أمي من منزلنا معي، ولكن الآن كل شيء ينقلب رأسًا على عقب.

بقدر ما كنت معنية، كنت يتيمة ومنذ سنوات الآن، أعيش بمفردي حتى تقاطع مساري مع دينيس ويوهان.

"أنتِ لستِ متحدثة كثيرًا، أليس كذلك، أيتها الساحرة؟" سأل شاكس، لكن كل ما حصل عليه في المقابل كان حاجبًا مرفوعًا ورغبة كبيرة في رفع إصبعي الأوسط له.

هز نوكس رأسه قليلاً نحوي، لكنني تجاهلته. لم يكن شاكس سيحصل على أي شيء مني بقدر ما كنت معنية. كنت أفضل القفز من سطح هذا المبنى على التحدث مع مصاص دماء عن والدي.

الظلام الأبدي || الكتاب الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن