بدا كل شيء يحدث بحركة بطيئة. بعد أن تقدم مصاص الدماء المارق، صوبت كرة الطاقة نحوه، مخططة لضربه في وجهه القذر المتغطرس. سمعت سام يزمجر محذراً بجانبي، لكن حتى معه ومهاراتي القتالية المتواضعة، كنا في وضع صعب من حيث العدد. تخيل خمسة عشر ضد واحد. لكن الغضب والإحباط اللذين كانا يتراكمان بداخلي هما ما سيطرا أخيراً.شعرت بأحشائي تنتفخ لدرجة ظننت أنني لو أطلقت النفس الذي كنت أحبسه، سينفجر جسدي كله بالطاقة.
عندما نظرت إلى مصاص الدماء الواقف أمامي، يستفزني بابتسامته الساخرة، سرعان ما تذكرت لماذا كنت أكره هذا النوع المتفوق بكل ذرة في كياني. كانوا يعتقدون أن كونهم أقوى وأسرع وخالدين يجعلهم أفضل منا نحن البشر. حسناً، كانوا مخطئين. وكنت على وشك إثبات السبب.
سحبت ذراعي للخلف لمزيد من قوة الإطلاق عندما،
"ما الذي يجري هنا؟"
صاح صوت ذكوري هادئ وقوي من خلف حشود مصاصي الدماء أمامنا. أخذني على حين غرة لدرجة أنني توقفت في منتصف الحركة. تجمد الجميع وانقسم البحر ذو العيون الحمراء في المنتصف ليفسح المجال لرجل للمرور - خطواته الواثقة تصرخ بالسلطة - ورمشت لأحاول تثبيت نفسي. لم ألاحظ حتى أن كرة الطاقة الخاصة بي قد انطفأت، وتراجعت مرة أخرى إلى داخل جلدي، تاركة إيانا مرة أخرى في الظلام الدامس.
لحسن الحظ، لم يستمر الظلام طويلاً. بعد ثوانٍ، أضاء مصباح علوي، يومض عدة مرات قبل أن يستقر أخيراً، مصدراً صوت طنين منخفض. جعل الضوء من الممكن لي أن أستوعب المشهد أمامي، وخاصة هذا الشخص الجديد.
كان انطباعي الأول عن هذا الرجل أنه لا بد أنه مهم. عندما مر عبر الحشد، انحنى بعض مصاصي الدماء برؤوسهم نحوه بطريقة غريبة لم أختبرها من قبل. أردت أن أنظر إلى سام، لكنني شعرت بدافع غريب للحفاظ على عيني على هذا الرجل. كان قلبي يدق في أذني، يخمد جميع الأصوات الأخرى وكنت أعلم أن كل مصاص دماء كان قادراً بالتأكيد على سماعه. ليس بالضبط فكرة مريحة.
توقف الرجل أمامنا، الضوء الأصفر القذر من الأعلى يلقي بظلال على ملامح وجهه المنمقة؛ فك قوي وفم محدد مغطى بلحية سوداء مشذبة. كان شعره داكناً أيضاً ومقصوصاً قصيراً على جانبيه، وكانت عيناه حمراء مثل مصاصي الدماء الآخرين، لكنها بطريقة ما كانت تفيض بالحكمة والعمر. كان كيانه بأكمله ينادي بالوسامة والنفوذ. حتى ملابسه، التي تتكون من بنطال أسود وقميص أبيض بأكمام طويلة، تصنفه كرجل ذو حس.
كنت مأخوذة.
حركة إلى جانبي جعلتني أتحرر أخيراً من نظرة هذا الرجل والتفت لأرى سام ينحني برأسه برشاقة مثل بقية مصاصي الدماء من حولنا. كانت لغة جسده تشير إلى رجل في حالة خضوع. امتنعت عن العبوس من باب الأدب، لكنني لم أكن سأنحني لأي شخص، خاصة ليس لشخص ميت يأكل الناس.
أنت تقرأ
الظلام الأبدي || الكتاب الأول
Fantasyالعيش في أعقاب غزو مصاصي الدماء ليس بالأمر السهل، وخاصة إذا كنت من البشر. ولكن إذا كنت من البشر، واكتشفت أنك تمتلك نوعًا من القوى السحرية، فإن الأمر سيكون أسوأ. ويزداد الأمر سوءًا إذا اكتشف مصاصو الدماء ذلك، وكن على يقين من أنهم سيفعلون ذلك. كانت إم...