CHAPTER 5

149 13 0
                                    


لقد ارتجفتُ، لكن كان من الصعب ابتلاع حتى ريقي وأنا أنظر الى الموت في عينيه.

حرفياً.

بدا كل شيء من حولي وكأنه متجمد في الزمن، لم يستطع أي منا الحركة.

ليس الأمر وكأننا لم نتعرض لمواقف صعبة من قبل، لكن هذا كان أسوأ قليلاً من الاضطرار إلى قتال أربعة أشخاص آخرين من أجل بضع علب من الطعام. لقد فزنا في النهاية حينها لأننا كنا قادرين على الجري بأسرع ما يمكن، لكن في هذه الحالة، كونك عداءًا سريعًا كان عديم الفائدة. لا يهم مدى سرعتك في الجري. من المؤكد أن هذه المخلوقات ستتفوق عليك.

ناهيك عن لقائي الصغير بهيكل عظمي جلدي بالأمس، على الرغم من أنه بدا وكأنه منذ زمن بعيد. لكن هؤلاء لم يكونوا على وشك الجوع والجنون ولم تكن هناك أشعة شمس لمساعدتي الآن.

تحرك أحدهم إلى الأمام. خطوات صامتة على الطريق الإسفلتي، كانت العيون القرمزية هي العلامة الوحيدة على اقترابه. علقت أنفاسي في حلقي.

كيف سنخرج من هذا؟

أشعل ضوء خافت من مكان ما خلفي، استدرت ورأيت رجلاً آخر يخرج من المنزل. لذا، كنتُ على حق. لم يكن المنزل آمنًا. من الجيد معرفة ذلك.

انبعث الضوء من العصا الأسطوانية التي كنا نستخدمها من قبل، لا بد أنه عثر بطريقة ما على بطاريات جديدة. أصاب وميض الضوء عيني، والتفت بعيدًا عنه، مركزًا على ما كان يحدث أمامي.

سمعتُ أنفاس دينيس تتسارع بينما توجهت عينا المخلوق ليحدق فيه. اخترقت عيناه صديقي وشاهدتُ في رعب صامت دينيس يسقط على ركبتيه، ويداه تصلان إلى رأسه ويمكن قراءة الألم على كل شبر من جسده.

تراجعتُ خطوة إلى الوراء لا إرادياً وشعرتُ بيوهان يثبتني، يده ناعمة على ظهري.

أطلق دينيس فجأة صرخة مؤلمة قبل أن ينهار على الأرض، مستلقيًا بلا حراك تمامًا.

"دينيس!" صرختُ وذهبتُ إليه، لكن قبل أن أصل إليه أمسك مصاص الدماء بذراعي في قبضة قوية، وأبعدني.

لقد كان مؤلمًا بشكل لا مثيل له، شعرتُ كيف كافح دمي للنزول إلى ذراعي، ولمسته تقطع الدورة الدموية وبدأت ذراعي السفلية بوخز. تأوهتُ من اللمسة المؤلمة.

كانت يده باردة وقاسية.

"أنا آسف يا عزيزتي، لا يوجد شيء يمكنكِ القيام به،" تحدث مصاص الدماء بهدوء، لكن لم تكن هناك مشاعر وراء كلماته المحببة. حدقتُ به، مرتجفة من الغضب.

الظلام الأبدي || الكتاب الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن