____________________
"جيني! هل تعلمين اين ديبلوا انا لا اجده"
"ما.. ذا ماذ ديبلوا؟"
تبا نسيت ان ذاك المجنون لديه اسمه مستعار ماذا كان يا ترى، اظنه بيتراس
"اييك~! اق.. اقصد بيتراس، اين بيتراس انا بحاجته؟"
"اوه، بيتراس لا اعلم ولكن وكأني سمعته يتحدث مع بيتر عندما مررت بالحديقة لقطف الباقات"
كدنا ننكشف، الحمدالله
"حسنا شكرا جيني"
ذاك الاحمق قال لي بعد حفلة عيد ميلادي انه سيعلمني على ضبط المانا والسحر الا انه لم يعطيني مكان لقائنا حتى، انه مهمل
اتسائل ما الذي ظننته جيني عندما تفوهت بإسمه
لا بأس لا بأس، اول شيء كتبت عليه ملاحظات عندما اتيت هي جيني انها خرقاء قليلا بالرغم انها تترأس الجميع هنا
~~~~~////////~~~~~~~~~~/~~
"اتشو~~عطاس~~~"
"" آنسة جيني هل انتي بخير دعني امسح الغبار عنك""
"لا بأس انه سأكمل"
للحظة شعرت انه احد يتكلم عني
~~~~////~~~~~~~~~/~~~~~~~~
الى اين ذهب، اوه هناك يبدو انه لوحده حسنا
"دي.. اا بيتراس!! بيتراس!!! انا هنا"
لوكا لما تقعين في اخطائك مرتين~~صراع داخلي~~~
ديبلوا"اوه لقد اتيت كيف علمتي انني هنا لا اذكر انني حددت المكان "
"اخبرتني جيني انه خول لها ان سمعتك تدردش مع بيتر هنا وايضا~دوس الحذاء~ ايها الاحمق اي شخص في هذا العالم يحدد موعدا بدون مكان هاا"
ديبلوا "آآخ، هذا مؤلم ايتها الصعلوكة ماذا تظننين نفسك فاعلة لدوسك في حذائي هل تعلمين كم كلفني هذا"
"نرجسي اخرق، واذا لا تنسى انك ترتدي حذاء الفرسان الموحد وليس حذائك الزخرفي ذاك، بالمناسبة مالذي كنت تفعله مع بيتر"
ديبلوا"اوه اوه حسنا انسي، اه بخصوص ذاك القط السنجاب كنت اسأله عن مساحات فارغة في الغابة لتعليمك، كما تعلمين هذا المكان جزء من غابة تيريزا"
"اجل اعلم، هل وجدت واحدا؟ ان وجدته دعنا نذهب ولا نضيع الوقت"
ديبلوا"اجل اتبعيني"
_____________________________
عمل جيد بالنسبة له
"انه مكان جيد، اوه صحيح لماذا دعوت بيتر بالسنجاب؟"
ديبلوا" شكرا، وعلى ذكرك لذلك انه درسنا الاول "
"ماذا، هل نتعلم نعت الناس بالحيوانات؟ ~نظرة خيبة~"
"كلا يا حمقاء! رأيتك تقرأين كتب عن السحر وبالفعل تعرفين المقدمات ولأنك اختصرت علي شرح ذاك وذاك، الا انه هناك شيء لم يذكر بالكتب وانما يتم تعليمه"
"اووه، فهمت حسنا وما هو؟"
ديبلوا"اجل، كلنا نعرف انه انطلاقا من المانا والسيطرة عليها وكبحها وتعبئتهامن اساسيات السحر ومنه نقطة بداية القاء التعاويذ او ابتكارها الا ان في عالم السحر، كل ساحر ترتبط قدراته بحيوانه الروحي، حيوانه الروحي يحدد مهارته ونقاط ضعفه وهناك تشابه بين السحرة في هذا، وعليه قسمت فرق السحر على حسب الحيوانات وهناك حيوانات نادرة لا يمتلكها الا اصحاب المانا القوية، على سبيل المثال والدك حيوانه هو التنين وولي العهد حيوانه هو القنطار "
"اذن، ان كان حيوانا ناذرا وقويا سيكون هناك امتيازات للساحر وعيوب، يعني ان كان هناك فرقة استطلاع فعلى الفرسان ان تكون حيوانتهم الروحية هي الصقر او حيوان له رؤية واخفاء جيد صحيح؟"
ديبلوا"اجل صحيح، اما بالنسبة لأشباهك من حكماء سحر ، فأنتم مستثنون من هذه القاعدة فحيوان وريث العلامة حيوانه يحدد على حسب طباعه وصفاته، وحيوانه ليس له علاقة بقدراته، فمثلا حكيم السحر السابق اللورد فيورد حيوانه هو الثور لذا كان مشهورا بشجاعته واندفاعه مع العلم ان الثور هو حيوان سحر فرسان فرقة الدفاع "
"عجيب، لم اكم اعلم كل هذا اذا لما لم يذكر في الكتب؟"
"هاذا لعدة دوافع منها ان هذا الموضوع اكتشف لاحقا وفي الاواخر وايضا خيار امني لصالح الامبراطورية، لن يكون من اللطيف معرفة الممالك الاخرى قوتنا، هذا اشبه بتقديم طبق من ذهب لهم، وايضا الحيوان الروحي السحري يمكن استدعائه بعد استقصاء الفارس لأي صنف هو"
"اجل صحيح، بما انك استدعيت الذئاب الليل تلك اذن حيوانك هو تلك الذئاب الثلاثة"
"صحيح، لكن في الحقيقة ذئاب الليل الثلاثة ذات ثلاث رؤس خاصة بي وبذاك الساحر الاخرق انه حيوان خاص بساحر البرج وخلفيته"
"اوه، اذن متى استطيع فعل ذلك؟ وحيوانك السحري كيف تخفيه عن البقية هنا"
"آه اجل في مستوى معين من استخدام السحر يمكنك ان تفكك هذا النوع من الحيوانات لذا استعمل ذئبا ليليا واحدا افصله ليكون ثلاثة ذئاب منفصلة وهو حيوان فرقة الحرس الملكي الليلي، اما بالنسبة لإستعمالك له سيكون ثالث درس بعد سيطرتك على المانا رغم انك مستثنية الا انه شيء نوعا ما مهم"
"اجل فهمت، على ذكر الدرس لا بد ان يكون حيوان لوراك هو الثعلب شخص ماكر في صفاته وافعاله" على الرغم انه لم يسيء لي الا ان فطنته تزعجني
( بضحكة جنونية) "ماذا ثعلب، ها ههااهاهاههه هاااهاهاها، كلك حق يا اميرة انه الثعلب صحيح، يبدو انك فهمتي الدرس جيدا هاهاههاهاهاهه ~~"
تبا، ما بال تلك الضحكة، كأنها ضحكة عنزة على باب مذبح
"حسنا توقف عن مياعتك وقل ما هو الدرس الثاني"
(وهو يمسح دموعه ماسكا بطنه) "ه.. ه.. هه.. ه، اجل اجل اسف سيكون التحكم بالمانا هو التالي هيا لننهض"
"حسنا" من هنا سأتأكد ان كانت هناك اضطربات مانا في آخر مرة استعملت فيها السحر بطريقة ما عند خروجي من القصر، لازمت الفراش...
ظننت في تلك اللحظة انه بسبب تلك الاضطربات.. لكن تبين بعد ذلك انه بسبب استعمال المانا بدون التحكم فيها... قد تفيدني هذه الدروس للكشف عن بعض اسرار فريل والقصة..في النهاية لم تذكر الكاتبة كل التفاصيل التي اجهلها الآن......
أنت تقرأ
In this parallel world....I am the savior
Fantasi"أميرة استقيظي!! انه الصباح" صحيح، في اللحظة التي قررت فيها انهائي حياتي و الهرب من المتاعب والمعاناة وبدون ان ادرك انتقلت الى رواية قرأتها سابقة لقد حظيت بفرصة وحياة ثانية قبل انهاء الاولى المشكلة لا تكمن هنا، انا في جسد شخصية ثانوية الاميرة فر...