الفصل الخامس:كتابة الأختام

27 4 57
                                    

دخل أشيب الشعر وهو يجر أربعه من التلاميذ معه فتاتان إحداها هي تلك التي سألت آرثر عن عمله و احد الصبيين يكون جيميس الفتى الذي ثارت قواه مطلقة تنينا مائيا في اليوم الاول من الدراسة طبعا الهاربون عادوا لمقاعدهم و ذلك التجمع الهائل الذي كان يتجمهر أمام يوما.... تفرق كقطيع نمل هارب كل جلس في مقعده لأنه على ما يبدو زاك غاضب وذلك واضح في تعابير و جهه أبعد نظارته الشمسيه عن رأسه و إرتداها و بنبرة مخيفة قال"يا حشرات يا طلاب هل اليوم هو اليوم العالمي للهروب؟؟اخرج و يهرب طلاب من بعدي щ(ºДºщ)؟" بلع الكل ريقه و يوما تمنى أن ينظر الأستاذ نحوه و يطرده من المدرسة لكن أمنيات يوما هي من المستحيلات لأن أشيب الشعر جلس فوق الكرسي وعاد يعبث بهاتفه بينما الطلاب يشتمونه و يتذكرون آرثر الذي على عكس هذا آرثر لطيف جدا و مراع لأقصى درجة.

في الخارج في الساحه تحديدا على العشب قرب ملعب الكرة طلاب الصف الثاني والثالث مجتمعون معا يجلسون على الأرض هناك رييد يجلس بجوار ذلك الفتى صاحب الشعر الاشقر الذي تتدلى من شعره خصلات سوداء ..على الرغم من وجود فارق عمري بينهما يبدو أنهما قريبان من بعضهما البعض و متفاهمان بل و ربما صديقان من يعلم ...آرثر كان واقفا أمامهم و خلفه لوح أبيض كبير يشبه الموجود داخل الصفوف على ما يبدو جلبوه من داخل المدرسة ..على اللوح مكتوب كيفية عقد الأختام.

أشار آرثر بيده نحو اللوح و بجدية قال"ستتعلمون اليوم كيف تعقدون الأختام..رجاءا أنصتوا إلي لن تتمكنوا أبدا من تحمل نتائج فهم معلومة خاطئه "بلع آرثر ريقه و نظر إليهم بنظرة كلها جدية وقال "الأختام طريقة لتتم إعارة قوة فريل لكل من السحرة و الفرسان دون البشر و السيافين ..ماذا يعني هذا سأشرحها لكم بالتفصيل" رييد كان يستمع و ينظر إلى آرثر بإهتمام شديد متلهف لما قد يسمعه عكس من يجلس بجاوره عاشت أيامه ('◒')هو فقط يريد أن ينتهي الدرس.

كتب آرثر على اللوح بإستخدام القلم الاسود فروع الأختام و أنزل منها اربعة أسهم وقال " تنقسم الأختام لأربعة أقسام الأولى ختم بين فارس و سياف وهو الشائع والقسم الثاني هو ساحر و سياف وهو غير شائع لكن ليس بالأمر النادر..القسم الثالث فارس و فارس وهذا نادر جدا و يحدث فقط في حالات خاصة طبعا المستفيد من القوى أحدهما لا كلاهما ... القسم الأخير و المحرم و الغير موجود ومن سيقيم هذا الختم سيحكم عليه بالإعدام إن نجى من الموت الموت ذي سيلاحقه لبقية حياته هو ختم بين بشري او سياف مع شيطان " اخر جملة قالها آرثر أشعلت في البعض شعلة الفضول و للبعض الأخر سببت الرعب و القلق بسبب ذكره للموت والإعدام.

شعر أشقر الشعر أنه جعل البعض يرتعب لكنه لم يقم بتلطيف الجو هذا الموضوع بالذات لا مزاح فيه و يجب عليه أن يدكوا خطورته مهما كان عمرهم أخذ نفسا و أكمل كلامه قائلا"طبعا حتى يتم إكمال الختم يجب أن يكون هناك جرح في منطقة الوجه أو الرقبه ..جرح صغير لا جرح كبير عميق مميت فهمتم щ(ºДºщ)؟ هذا الجرح سيتحول إلى شامه ..بشرط مهم أن تكون منطقة الجرح واحده لكل من الفارس و السياف و هذا الكلام يشمل باقي الأقسام طبعا " هز الطلاب رأسهم مشيرين ل آرثر أنهم فهموا ...هذا الدرس الممل نجح إثارة إنتباه كايتو أخيرا الذي بدأ يركز ويتابع آرثر بعيناه.

مفاتيح الهلاك||فرَيّاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن