حادثة

74 2 0
                                    

يمشي جايك متجها إليها هي و اريك، الغضب في عينه، كيف لأخته أن تفعل هذا، تراجعت لاري إلي الخلف ودفعت اريك بعيدا عنها

يصل جايك إليها ويسأل: "ما الذي آراه الآن؟!"

يمشي ساجار في الشوارع يحاول أن يجد شيئا يبعث به أو يلعب به، حتي جاءت له فكرة أن يذهب إلي السجن.

خرج جاستين من الزيارة وعينه في الارض لقد خيب أمل ابنه؟؟  جاءت إليه روي راكضة تسأل وبينما هو يجلس ويتحدث معها قاطعهم المحقق وهو يقول: "ظهرت النتائج ولقد حدث بالفعل بصمات راين تتطابق مع بصمات التي في السكين هذا يعني أنه المجرم" ينصدم جاستين كثيرا من الحديث ثم يقول لروي: "سأجلب المحامي لا تخافي لن يحدث شيئا"

تتقدم روي وتتحدث مع المحقق تقول: "اريد مقابلة ابني راين" يتفضل لها بالدخول ومن ثم تدخل.

لاري تقف مصدومة وتقول: "لا شيء مما رأيته حقيقي أعني أنه السبب لقد جذبني" ينظر جايك إلي اريك ويمسكه من قميصه ويقول: "هل جننت لتفعل هذا مع أختي، إنها اختي أيها المتهور"

ثم يلكمه جايك ليبدأ اريك بالنزيف ويرد اللكمة اريك ويتخانقوا ويعلوا اصواتهم حتي يتجمع الناس وينظروا إليهم ولا يحاول احدا منعهم.

يسمع جاستين صوت صراخ في الخارج ويخرج ليري ماذا يحدث بينهم ويجري إليهم محاولا انهاء الخناق ويقول: "ما بكم أيها الاغبياء؟؟! هل رأيتم هذا الوقت المناسب للخناق" يقول جايك: "نعم مناسب، عليك ان تعرف ماذا كان يفعل اريك مع ابنتك وانت في الداخل بدون علم أحد" 

يصل ساجار ويري الخناق بينهم ويقف خلف الاشجار كي لا يروه أحد ويبتسم بخبث ثم ينتهز الفرصة للدخول إلي المغفر ويري ماذا حدث بقضية راين.

تدخل روي إلي سجن ابنها ويراها راين ويبدأن هما الاثنان بالبكاء وتقول روي: "ابني لا تقلق لن يحدث شيء فقط اخبرني هل فعلتها؟"  ينظر إليها راين بصدمة

ويقول: "حتي أنت لن تصدقيني لن أخبرك على أية حال لن تصدقوني اذا اخبرتكم أو لا" تقول روي: "لا ابني، النتائج ظهرت والبصمات تطابكم" ثم تضع يدها علي خده يزيل راين يد أمه ويقول: "لا اريد منكم شيء"

تحاول روي التحدث معه، لكنه تركها وذهب بعيدا عنها، تفقد الامل ثم تمشي

وقف جاستين وقال: "ليس هذا الوقت المناسب، لاري اذهبي إلي البيت مع أمك وأنت جايك ستظل معي" نظرت إليه لاري بعدم فهم وقالت: "ماذا؟؟! اترككم بهذا الموقف، لا مستحيل"

تنهد جاستين وقال: "ابنتي عليكي الذهاب اعلم أنك تعبتي لكن يجدر بكي الذهاب مع والدتك وهي سوف تخبرك ما حدث" اضطرت لاري أنها توافق في ذلك الوقت أتت روي التي كانت تبحث عنهم

قالت: "أين كنتم؟؟ ماذا حدث؟" مسكت لاري يد امها وقالت: "أبي يقول علينا الذهاب من هنا سأحكي لك ما حدث وانت اخبريني ما حدث" واقفت روي هي الأخري

لم أجده بعد Where stories live. Discover now