................
كانت رين في غرفة المعيشة تنظر ببرود إلى من يجلس في الحديقة مع والده و يبدو كلاهما غاضب جدا.
إليسيا بجانبها على الآريكة تنظر لها بحُب كونها أنتبهت لرين تنظر نحوهم دون أن تواجه مشكلة في ذلك كما كان يحدث معها قبل أشهر.
كان يفصلهم جدار زجاجي يمنع الذين في الخارج من رؤيتهن و مراقبتهن للوضع الرديء بين الأب و الإبن.
و كان الخدم جهزوا كل شيء للنزهة و هم في إنتظار مجيئ جيون فقط.
رين لاحظت ردات فعل صاحب الأعين السوداء مع والده فتمتمت تحت أنفاسها «كيف يتحدث مع والده هكذا؟»
تنهدت و تجاهلت الوضع في الخارج تنظر للهرّة في حضنها تمسح على فروُها بلطف فقد زار مخيلتها ما حدث في الشركة.
شعرت بقلبها يدق بطريقة عنيفة لم تفهمها أو فهمتها لذلك رفعت رأسها بعبوس ترمق جيون بحقد عبر الزجاج الشفاف.
لماذا جعلها تشعُر هكذا ؟ كيف يجرؤ!
وجهه من الجانب ,خصلاته الناعمة , ملامحه الغاضبة.
كلها تفاصيل تبدو مثير و حفنة من الإغراء الفاتن.قطبت حاجبيها بحزن كسى وجهها فطأطأت رأسها للهرة تمسح على رأسها بشرود.
فكرة لمسه لها دون أن تنزعج أو تنفر منه كما كان يحدث سابقا تزعجها و تجعلها تشعر بالضيق و الضغط في روحها.
لا تريده أن يلمسها بلُطف لا تريد قلبها أن ينبض لذلك و لا تريده حولها أيضا.
كل هذا يجعلها تشعر بفقدان نفسها القديمة , الفتاة التي تكرهه و تمقته و لا تريده أن يتنفس أمامها حتى.
فكرة أن يلمسها و لا تنزعج ترعبها..
رين القديمة بدأت تتلاشي و لا تفهم لما لا تريد ذلك..
أما أنها تريد نفسها القديمة أو أنها تعلم أنه سينتهي كل شيء إذ أصبحت بخير..
أما في الحديقة..
الوضع رديء و سلبي جدا لدرجة جيون يكبح مدى مستوى نبرته كي لا يصراخ في وجه والده.
كل هذا لأنه رأه يقبل زوجته في مكتبه في الشركة الخاصة به و الأمر لا يخص الإحترام بل عصيان كلمته بالزواج من إمرأة آخرى غير التي أرادها والده له.
كان جيون يجلس مقابلا لوالده في الحديقة و بينهم طاولة صغيرة بسطح دائري زجاجي.
ووالده جي سانغ أردف مجددا بنبرة غاضبة مملؤة بالسخط :
- ماذا تقول أنت ؟! هل فقدت صوابك لتتزوج فتاة مضطربة , أصبحت طبيب بدلا عن الهاروكا جيون رجل الأعمال الناجح.
تهكمت ملامح جيون لينحني إلى الأمام ببطء يردف بغضب بسبب كلام والده عليها :
- أتمنى منك التحدث بكلام جيد فمن تنعتها بالمضطربة تكون زوجتي و أنا لم أفقد صوابي أبي و لازلت الهاروكا جيون.
أنت تقرأ
RAIN
Mystère / Thriller"حين يتعين على رجل الأعمال الناجح الزواج من إمرأة مضطربة التعامل معها صعب للغاية.. تعاملها هو الغضب لكن تعامله هو الهدوء "