كان يوم وصول ستيلا إلى الثانوية يوماً مشمساً، حيث تشرق الشمس في سماء زرقاء صافية، ويملأ الهواء نسيم لطيف يحمل رائحة الأزهار من الحدائق المحيطة.
مدرسة الثانوية كانت مبنى حديثاً ، يتميز بنوافذ زجاجية كبيرة تعكس أشعة الشمس. أمام المدرسة، كانت حديقة مزهرة تحيط بها المقاعد الخشبية حيث يجلس الطلاب في مجموعات يتبادلون الحديث.
عند دخولها، استقبلتها قاعة واسعة مزينة برسوم ملونة على الجدران، وأرضيات لامعة تضفي لمسة من الفخامة. في الزوايا، كانت هناك لوحات تعبر عن إنجازات المدرسة.
أما الزي الرسمي، فقد كان عبارة عن قميص أبيض ناصع مع سترة داكنة أنيقة، وتنورة قصيرة تتماشى مع روح الشباب والحيوية أضافت إلى إطلالتها حذاءً مريحاً. شعرت بالفخر وهي ترتدي هذا الزي، الذي كان رمزاً لانتمائها إلى هذه المؤسسة الراقية.
كانت الأجواء مفعمة بالحيوية، مع ضحكات ومحادثات تعكس الألفة بين الطلاب. أدركت ستيلا في تلك اللحظة أن هذه المرحلة ستكون مليئة بالتحديات، اخذت تتمشى في الممر المؤدي لمكتب المدير وهي تأمل ان تتخذ حياتها منحى ايجابي.
وصلت لباب بني كبير في نهاية الممر مكتوب عليه بخط عريض'مكتب المدير' طرقت الباب طرقتين ودلفت بعد سماعها اذن الدخول. دخلت للمكتب الذي يغلب عليه اللون البني وكان خلف المكتب رجل بشعر بني داكن يتخلله بعض الشيب ويضع نظارات عرفت كونه المدير. "مرحبا سيدي المدير، انا ستيلا الطالبة الجديدة" عرفت عن نفسها للمدير الذي ناضرها لبرهة من الوقت بملامح رتيبة ثم اردف "مرحبا انسة ستيلا يشرف مدرستنا ان تكوني من تلاميذها تفضلي توزيعك الزمني " قال اخر كلامه وهو يمد لها توزيعها. اخذته منه وشكرته قبل خروجها.
رأت في جدولها ان اول حصة لها هي رياضيات في القسم B الحجرة 2'تبا! ساضيع هنا كيف لي ان اجد الحجرة الان' فكرت وهي تبحث عن الحجرة. هي فعلا ستضيع هنا لان هذه الثانوية واسعة للغاية وتصميمها معقد ايضا. استطاعت ايجاد مكتب المدير بسهولة لانه في الطابق الارضي وفي نهاية الممر الاول.
بينما كانت تمشي وتبحث عن القسم B اصدمت بشخص فارتد جسدها للخلف قليلا وعندما ناضرت من اصدم بها وجدتها فتاة جميلة بشعر بني قصير وعيون عسلية "اوه، انا حقا اسفة كنت مسرعة ولم الاحظك" قالت الفتاة بنبرة صادقة ونضرة متاسفة.
اومأت ستيلا لها دلالة انه لا باس وكانت ستغادر عندما اوفقتها الفتاة"انا لينا عمري 17 سررت بلقائك" قالت لينا بنبرة مرحة وهي تمد يدها للامام لمصافحة ستيلا'اوه فتاة اجتماعية للغاية' قالت ستيلا في نفسها.
"ستيلا "اردفت كتعريف بنفسها وهي تمد يدها للمصافحة "انتي فتاة جديدة؟؟ " قالت لينا بنبرة مؤكدة اكثر من كونها سؤال. اومات ستيلا براسها ايجابا فقط.
اخذت لينا الجدول من يد ستيلا وناضرته. "تدرسين معي الحصة الاولى هذا رائع!!تعالي لنذهب معا".
أنت تقرأ
𝒯ℎℯ ℓℴ𝓈𝓉 𝓂𝒶𝒻𝒾𝒶 ℘𝓇𝒾𝓃𝒸ℯ𝓈𝓈
Misterio / Suspensoستيلا ذات 17 عاما باردة هذا ما تضهره ملامحها لكن داخلها مشاعر مختلفة تجيد اخفاءها لكي لا تتأذى. آل اونارما العائلة الحاكمة في العالم السفلي ولا احد يريد العبث معها رغم كل ذلك الا انهم يفتقدون جزء من عائلتهم بل من روحهم ابنتهم واختهم الوحيدة. امي...