الفصل الثالث: حفلة

455 35 5
                                    

دخلت ستيلا لبيتها وفي يدها كيس يحتوي على فستان الحفل. هي لم تكن متاكدة من الذهاب لكن بعد ان وجدت شيئا مسليا ستذهب بالتاكيد. الشيء المسلي قد يكون فضيحة للبعض. فمن يدري.

بدأت ستيلا تسعل بقوة لدرجة انها تقسم ان حنجرتها ستقتلع، وضعت يدها على فمها وقد احست بشيء دافئ سائل.

ابعدت يدها عن فمها وهي تدعي ان يكون الذي في بالها ليس صحي.. لم تكمل دعوتها حتى رات الدماء الحمراء تملأ يدها وبعض الدماء على ملابسها، هذا شيء سيء فعلا. ان تسعل الدماء فهو دليل على وجود نزيف داخلي، وماهو سبب النزيم الداخلي؟ بالطبع، اصاباتها البليغة التي لن يستطيع تحملها اي احد.

تحملتها فقط بسبب مسكنات الالم اضافة لرغبتها بالعيش بحرية. جعلت من رغباتها هي التي تساعدها على الحياة وليس شخص اخر لانها فعلا لم تجد شخصا يسندها عندما كانت في امسّ الحاجة لذلك لهذا دائما تفكر'لا احتاج سند لاني اسند نفسي بنفسي '.

يعني انها لن تشتكي لاحد.. لن تبكي على كتف احد.. لن تطلب مساعدة احد. لكن هذا لا يعني انها لن تتحدث مع احد، لكنها لن تثق باي شخص مهما كان._او ربما ستفعل_.

ركضت للحمام وسعلت هناك. كانت تلهث كما لو انها ركضت لاميال وهي تناضر نفسها بالمرأة.

"ستستمرين، لن تذهبي للمستشفى"

"ان ذهبت ستضطرين للتحدث، وهناك احتمال ان يعثروا عليك، لا تذهبي يمكنك تحمل كل هذا"

"كل شيء بخير"

كانت تتحدث مع انعكاسها في المرأة لتشجيع نفسها وقد خانتها دمعة يتيمة 'تبا، لما تبكي لاتبكي انتي لستي ضعيفة'

كانت تفكر بهذا لكنها انهارت تبكي بكل حرقة لاتدري حتا لما تبكي.. لطفولتها التي ضاعت.. للعذاب النفسي ام الجسدي.. للندب التي تذكرها بكل شيء.. وعند تذكر الندب رفعت يدها لترى معصمها الذي يحتوي على علامات قديمة تدل على محاولات الانتحار. اجل انتحار. هي حاولت قتل نفسها ولا احد يريد قتل نفسه الا من تجرع كأسا ثقيلا عليه من المعاناة، الا من فقد الامل.

نهضت ونزعت ثيابها بدون ان تنظر للمرأة هي تريد النسيان، لكن النسيان لا يريدها. وقفت تحت المرش و فتحت الصنبور لتتبلل بالماء البارد الذي يسكن الآلام قليلا بالرغم من انها تحت تاثير مسكن الالم فعلا. اختلطت دموعها بالمياه لكن هذه المرة تركتها تنزل براحة ففي المرة القادمة لن تسمح لنفسها بالبكاء.

خرجت من الحمام واتجهت لغرفتها وهي تلف منشفة على جسدها. فتحت علبة الاسعافات الاولية وبدأت في علاج جروحها. ستيلا تدرك ان مرهم و لاصق جروح لن يشفيها لكن على الاقل هي تحاول ان تمنع العدوى من الانتشار.

تناولت قرصين من مسكنات الالم بعد ارتداء ثيابها السوداء لانها بالفعل تكره الالوان الزاهية ولا تعرف لما. استلقت على السرير وهي تفكر في حفلة التكريم غدا، وعند تلك الفكرة ابتسمت بجانبية.

𝒯ℎℯ ℓℴ𝓈𝓉 𝓂𝒶𝒻𝒾𝒶 ℘𝓇𝒾𝓃𝒸ℯ𝓈𝓈حيث تعيش القصص. اكتشف الآن