Bonus 𝟣𝟢

277 28 0
                                    


~ جونغإني 🐻.

💸

قام تشانيول بِـ تزييف أبتسامة مُتحمسة عندما قام مروج للعلامة التجارية بِـ تسليم هوجون بالون عائم وأستدار الفتى الصغير ليريه أن عيد الميلاد قد حان مُبكراً.

كان يجب أن يُعاقب القانون على توزيع المناطيد على الأطفال مجاناً، حيث فكر بِـ مرارة عندما دخلوا إلى السوبر ماركت بينما بدأ هوجون في اللعب بِـ ترك الخيط والقفز للإمساك به قبل أن يطفو عالياً جداً، ضاحكاً.

كان على وشك أن يفقد المنطاد ويبكي. أو سينفجر، وسيبكي قصص البالونات دائماً ما تنتهي بِـ الدموع.

ضحك بيكهيون بجانبه وهو يُراقبه.

"أنه لطيف جداً".

هو قال بِـ حنان.

"ويشبهك تماماً في هذه السترة".

هو علق. كان معطف هوجون الشتوي الأبيض نفس تصميم تشانيول، بِـ أستثناء أنه أصغر بِـ عشر مرات.

"أنا أعرف. يجب علينا التقاط صورة في وقت لاحق".

أجاب تشانيول.

"إبقى قريباً مني، حسناً؟ لا زلت غير متأكد من هذا، إنه الكثير من المشي".

بيكهيون هفهف.

"سأكون بخير، قال الطبيب أنه يمكنني المشي لفترة".

لقد بدا أفضل منذ أن كان في الفراش كان قد زاد وزنه بِـ شكل جيد، وكان مُنتبهاً ومُتكلماً عندما كان مُستيقظاً، على عكس الدوار وبالكاد كان منتبهاً لأي شيء كـ السابق.

"هل يُمكن أن إساعدك في أي شيء؟"

سأل بيكهيون عندما وصلوا للممرات.

"لا".

أجاب تشانيول وبيكهيون عبس. كان عليه أن يعرف أنه لن يساعده كثيراً.

"أبي، منطادي!".

صرخ هوجون، كما طفى المنطاد بعيداً عن مُتناوله. فـ التقطه تشانيول بسرعة.

"تمسك به جيداً، جوني".

تجاهل هوجون أقتراحه وأستمر في اللعب بِـ سعادة. كان مثل الخروج مع طفلين للأعتناء بهم، بدلاً من واحد، عندما أراد فقط أن ينجز الأمور. تشانيول شعر بالذنب بِـ مُجرد أن خطرت له هذه الفكرة.

Not Like the OthersWhere stories live. Discover now