المقدمة

1.2K 115 203
                                    


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ♥️♥️

رجعتلكم بقصة جديدة إن شاء الله تعجبكم.......

نبدأ بدون مقدمات لكن الأول تعالوا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️

أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘

ـــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــ

مبدئياً سوف أعرفكم بنفسي.......أنا كيم سوكجين........ رجل في الثلاثينيات من عمري.........أعمل في ميناء من الفجر حتى الثالثة عصراً و نادل في مطعم منذ الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً........

في تلك الساعة أعود إلى طفلي أطمئن عليه و أسمع عن يومه الدراسي و أتجه إلى عملي مسرعاً.......

بالتأكيد تتساءلون لما أعمل في ميناء و مطعم و ليس لدي وظيفة معينة.......

لأنه و بكل بساطة أنا لم أنهي تعليمي يا رفاق......أعرف القراءة و الكتابة و الكثير من المعلومات الأخرى ف أنا تعلمت حتى الصف الثاني الثانوي و لم أكمل بسبب وفاة والدي......اضطررت للعمل لأجل أمي و أخي الصغير........

بالتأكيد ساعدت أخي على إنهاء تعليمه و حقق حلمي و حلمه......فقد أصبح طبيباً متميز جداً بمجاله......لكنه خارج البلاد الآن........متزوج و معه طفل يقارب عمر ولدي أيضاً.......

ااه سأعرفكم على طفلي أيضاً!!!.......لدي طفل لطيف و مراعي جداً اسمه جونغكوك......في العاشرة من عمره.......

لقد توفيت زوجتي منذ عامين بسبب المرض الخبيث.......لذا هو هادئ بعض الشئ...... أنا أحاول فعل كل ما أستطيع ل اعوضه فقدان أمه لكن للأسف مهما فعلت لا أستطيع تعويض مكانها........

الأم هي الأم يا رفاق مهما كان الأب حنوناً.......صحيح؟!!......

إذن لنبدأ أحداث قصتنا و ستتعرفون على الشخصيات الأخرى لاحقاً........


استيقظ سوكجين على نداء مدير عمله...... فقد نام بسبب إرهاقه لم يستطع النوم جيداً بسبب مرض طفله الصغير....... لم يذهب إلى عمله إلا عندما تأكد من تعافي الصبي......

"سوكجيناه!!....... أعرف أنك مرهق بسبب اعتنائك بولدك لكن هذا عمل!!...... أحتاجك الآن حقاً هناك الكثير من الأعمال......"

"آسف سيدي!!!.......نمت بدون قصد مني!!......"

"لا عليك هيا أسرع......"

My Lifeline حيث تعيش القصص. اكتشف الآن