part 4

693 84 265
                                    


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜

كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜

إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️

يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️

أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘

ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ

"أرجوك تاياه أرجوك...... كل يا صغيري ستموت على ذاك النحو........"

هو ينزعج كثيراً من الصوت المرتفع و ها هو أخيه يرفع صوته عليه مرة أخرى.......

ضرب تاي الطعام بغضب مما سبب سقوط الطبق أرضاً و انكساره إلى فتات صغير......

جَزَّ يونغي على أسنانه غضباً من الصبي بينما كان تاي يناظر الفتات على الأرض بشرود.......

أشار الصبي على قدم أخاه سائلاً بشرود.....

"ما.. هذا؟!..."

نظر يونغي إلى قدمه منتبهاً للدماء التي نتجت عن جرح قدمه ... فقد أصابت شظية قدمه الحافية.......

أجاب يونغي ساخراً من أخاه......

"عصير فراولة.......أعرفت ما هذا؟!....."

"دماء!!....."

"إذن لما تسأل إن كنت تعرف؟!.....
فتى أحمق!!!......"

انحنى الصبي يلمس جرح أخيه مع امتلاء عينيه بالدموع معتذراً......

"آسف!!.......لا تذهب مثل ماما و بابا أرجوك!!......سوف أكون مهذباً أرجوك سوف آكل و أجلس بهدوء......"

انفجر الصغير بالبكاء مما سبب توتر الأكبر.........

انحنى يونغي يحمل الصبي عن الأرض حتى لا يُجرَح هو الآخر مربتاً على ظهره مواسياً.......

"اهدأ تاياه!!......لا تبكي صغيري!.....لا تخف يا حبيب أخاك!!.......لن أتركك بالتأكيد!!......."

لم يتوقف الصغير عن البكاء حتى هدأ تدريجياً........خَفُتَ صوت بكائه لكن ما زالت دموعه تبلل كتف أخاه.......

فهم يونغي سبب خوف الصغير عند رؤيته للدماء......

لقد كان تاي مع والديه في الحادث و كليهما قاما بحمايته حتى لا يصيبه مكروه.....لقد خرج بجروح خفيفة جداً اختفت في غضون أيام قليلة.......

My Lifeline حيث تعيش القصص. اكتشف الآن