السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 💜💜كيف الحال يا بناااات 🥰💜💜
إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 💜♥️
يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️
تجاهلوا الأخطاء لم تتم مراجعة البارت 🙂
أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘
ــــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــــ
"سيدي المدعي......موكلي لا يعترف بكل ما اتهم به لكن للأسف كل الدلائل تشير عليه حتى أن الجميع شهد ضده و لم يشهد لصالحه أي شخص......لكن أنا متأكد من برائته و نحتاج تخفيفاً للحكم....."
"سوف نترك موضوع تخفيف الحكم للقاضي لكن أعدك أنك إذا تعاونت معي ف سيكون أقصى عقوبة ستتحملها هي خمس سنوات...... سأحاول تخفيفها أكثر لكن أعدك أنها لن تزيد عن خمس سنوات.......
ما رأيك كيم سوكجين.....""لا أريد الإبتعاد عن ولدي.....أرجوك!!....."
صرخ المدعي العام بوجهه بغضب شديد.........
"هل أنت مجنون؟!.....هل ستأخذ ولدك معك إلى السجن؟!..... أرجوك سيد جين يجب أن تكون المحاكمة بعد ثلاثة أيام لأن الرأي العام أجمعه ضدك.......يجب أن نغلق القضية و نحن نعدك أننا سنحاول التحقيق بحرية أكبر بعد إنهاء القضية......."
أنهى الرجل كلماته بهدوء شديد هو يشفق على ذاك الثلاثيني الشاب لكن ليس هناك ما يستطيع تقديمه الآن......
أما بالنسبة إلى ذاك المظلوم ف أنزل رأسه و هو يشعر ب خليط مؤلم من الحزن و العجز و الغضب المكبوت........لقد وقع عليه ظلم لم يستحقه و الأسوء أنه لا يملك القدرة على رد الظلم الواقع عليه أو استعادة حقه.......يشعر و كأن هناك ثقلاً كبيراً على صدره و كأن الكلمات التي يريد قولها لا تجد طريقاً للخروج مما يجعله يتألم في صمت.......
بعد صمت طويل من جميع الأطراف ها هو المدعي العام ينطق بهدوء مرة أخرى......
"ماذا ستفعل سيد كيم؟!......هل ستعترف بجُرمِك؟!....."
نطق جين بقهر شديد على حاله......
"يا إلهي!!......هل وصلت إلى الجُرم؟!!....هل أصبحت مجرماً الآن؟!!.......هذا...مؤلم...."
أنت تقرأ
My Lifeline
Truyện Ngắnهل تعرف ما هو شريان الحياة؟!!....... لا.......ما هو شريان الحياة يا أبي؟!!....... امممم..... إنه الشريان الذي ينقل الدماء المغذى بالأوكسجين من القلب إلى كل نقطة في الجسم...........يعني اذا انقطع مات ذاك الإنسان فوراً........ هل فهمت؟!!....... أجل أب...