part 3

665 93 301
                                    


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ♥️♥️

كيف الحال يا بنات ♥️♥️

إن شاء الله تكونوا بأفضل حال 🤍🤍

يلا بينا نصلي على حبيبنا المصطفى صلى الله عليه و سلم و على آله و صحبه و سلم 💜♥️♥️

أتمنى لكم قراءة ممتعة 💜😘😘

ــــــــــــــــــــــــ*****ـــــــــــــــــــــ

"فهمت و أعرف كل ما تشعر به يونغياه...... أنا آسف حقاً لأني لا أستطيع أن أساعد......لكن تستطيع أن تحضره إلى ل يلعب مع جونغكوكي و لا تقلق.....سوف أستطيع التصرف معه حقاً......"

لم يجب يونغي فقط ابتسم بهدوء......كيف سيفعل هذا....... إذا أصيب أخيه بأي نوبة عدائية من الممكن أن يؤذي جونغكوك بغير وعي منه......

لكن هناك شيء مهم كان يريد أن يخبره ل جين.......

ماذا يكون هذا الشئ...... صحيح لقد تذكر الآن.......

"جين هيونغ.......هناك لعبة تدبر في عملنا......لقد تركت العمل اليوم......سوف أبحث عن وظيفة أخرى....... أرجوك أنت أيضاً افعل هذا......."

"ماذا تقصد يونغياه وضح!!......"

"لقد كانت تصرفاتهم غريبة جداً هيونغ...... لا أعلم لكني أشك أن هناك شيء يدبر في الميناء...... أخاف أن يتم توريطنا بشئ أكبر منا لذا تركت العمل......."

"و هل تحتاج إلى مال حتى تجد عملاً؟!....."

"لا هيونغ......معي ما يكفيني و أكثر!..... شكراً لك.....لكن أرجوك حاول ترك هذا العمل أنت أيضاً!!....."

"يونغياه أشعر أنك تتوهم حقاً...... أنا لم ألاحظ اي شئ غريب بالعمل......و أنا لن أستطيع أن أترك هذا العمل......حقاً أحتاجه........مرتب عملي في المطعم لن يكفيني أنا و ولدي أبداً......"

"لكن هيونغ ما فائدة المال الذي ستجنيه إن قام أحد بتوريطك ب أي مصيبة......لديك طفل صغير يحتاج إليك......فكر جيداً هيونغ!!......"

شرد جين في كلمات يونغي......هو محق!!......ما فائدة المال إن كان هناك مشكلة حقاً في العمل؟!......لكن ما زال هذا مجرد اعتقاد.......صحيح؟!......

نادى سوكجين على طفله حتى يعودا إلى منزلهما........

كان جونغكوك قد نام بالداخل و لم يسمع نداء والده له......

My Lifeline حيث تعيش القصص. اكتشف الآن