آآآآه كم انت لطيف رين كيف لتلك الوحوش ان ترزق بطفل مثلك و يعذبوك هكذا اللعنة عليهم .
رين و هو يعانق ارثر:اتمنى لو انهم لم يقولو ذلك لكن في قلبي شيء من السعادة و الطمأنينة و انا في حضنك لم تحضني امي ابدا او ابي بمثل هاذا الدفئ لم اكن اعرف هاذا الشعورآرثر:من اليوم ستتعلم احاسيس كثيرة مثل الفرح و الامتنان و.....
رين و هو ينظر لعيني ارثر بكل فضول مما انتهكت قلب الاكبر :و ماذا ايضا؟
آرثر و هو يقبل رين في خده بكل حنان:و ستتعلم الحب ايضا يا بني
رين و هو يلمس خده :اذا كان هاذا هو الحب فأنا اريدهليرجع له القبلة في خده و ابتسما مع بعضهما و ركبا السيارة لمغادرة ذلك الشارع المخيف ،اخذ ارثر رين الى حمام الرجال و نزع له ملابسه و خاصته ايضا و دخلا الى المسبح الذي يحتوي على مياه دافئة .
رين:وااااااو هاذا دافئ جدا و لطيف لم يسبق لي ان تحممت بالماء الدافئ
آرثر بتعجب :ماذا قلت رين اذا بماذا كنت تستحم ؟
رين :بماء المطر قرأت هاذا في كتاب لطفل اسقطه يتكلم عن المغامرات
آرثر: كيف هاذا ؟؟؟!!
رين :نعم كنت في الشتاء لا استحم لانني لا اتعرق و في الصيف كنت استحم بماء الشتاء الذي اجمعه لااني لا استطيع الاستحمام في البيت و الا غضب والدي و يضربني امي دائما تقول لي انني سوف اوسخ الحمام لانني قذر
آرثر و هو يعانق رين و الدمعة متحجرة في عينيه :يا لك من فتى جميل و مسكين انا اسف جدا لاجلك لو التقيت بك في وقت ابكر من هاذا لما عانيت يا صغيري العزيز اسف اسف جدا جدا جدا
رين :لكنك لم تفعل شيئا سيئا لي ليس بسبب سيدي ،لانك لطيف و طيب القلب و تريد ان تجعلني ابنا لك سوف احسن التصرف سيدي اعدك .
آرثر و هو يحمم رين :نادني ابي او حبيبي بابا او ابي العزيز اي شيء عدا سيدي حسنا ؟
رين بوجه تغمره السعادة :حسنا بابا حبيبيآرثر:ابني و عزيزي الجميل .
بقيا على تلك الحال لساعة و نصف ليحمل آرثر رين الذي سقط نائما في حضنه ،ارسل شخصا يطلب منه ان يشتري ملابس تناسب طفلا بعمر رين و ملابس مريحة له ليذهب و يجلب له طلبه ،البسه آرثر قميصا ابيض و سروالا اسود و معطفا لكي لا يبرد و حذاءا رياضيا ليرتدي هو قميصا و سروالا و اخذ بذلته معه و رمى ملابس رين المقطعة و اخذه معه للمنزل .
أنت تقرأ
BL || MY SEXY DADDY
Storie d'amoreالعنوان : MY SEXY DADDY المولف : HANA النوع : شاذ ، رومانسي ، كوميدي