الفصـل الثامـن

13 6 0
                                    

" تمكنا من إحضار جميع الشخصيات.. ماذا الآن؟

أجابت سمران

"عليكِ إخبارهم بالسبب الرئيسي لوجودهم في عالمنا"

أومأت بموافقة ثم أخذت نفسًا عميق و قلت بصوت شد انتباههم

" اسمعوني جميعكم.. لم أقم باستدعائكم من فراغ.. أنتم هنا لحماية البشر من خطر يلحق بنا..

ثم أخبرتهم بكل شيء أعرفه عن براق بمساعدة سمران.. و استجابوا لي جميعهم، و لأن دمي يجري في عروقهم فكانوا يستمعون لي دون جدال.. و بفضل دمائي العربية جعلتهم جميعًا يتحدثون اللغة العربية الفصحى، و لكني لم أستطيع تغيير دينهم أو جنسهم.

أظهرت كل شخصية الساعة الرملية الخاصة بها التي بدأت العمل منذ تحويلهم لشخصيات حقيقية.. و اظهرت أنا أيضًا الساعة الرملية الخاصة بي، ثم أطبقت عليها و أنا أقول بثقة و اصرار

" سننتصر "

أكد أصيل على كلامي وهو يضغط على يدي بتشجيع

"سننتصر يا دميتي.. نحن لا نعرف للهزيمة طريق"

تنهدت بهدوء ثم احتضنته بشدة و قلت بعيون دامعة

" أصيل.. أنا أحبك جدًا.. قلبي لم يعشق رجل غيرك "

ضمني إليه و مسد على ظهري بحنو قائلا باستغراب

" و أنا أيضًا أحبك كاميليا.. و لكن لما تقولين ذلك الآن؟  "

" لا أعلم.. فقط.. انتابني شعور الفراق"

" لا حبيبتي.. لا تقولي ذلك.. لن نفترق أبدًا.."

" هل تعدني  ؟  "

" أعدك.. أقسم لك "

" كاميليا.. ارتدي تلك القلادة.. إذا احتجت مساعدتي فانقري عليها ثلاث نقرات.. سأكون بجانبك.. لا تقلقي "

قالتها سمران بطيب خاطر، فقمت باحتضانها و أنا أشكرها، ثم اجتمعت بالشخصيات على منضدة طويلة و قلت بجدية

" لا أحد يعلم مكان نجوم المثلث الذهبي.. و كما أخبرتكم.. لإيقاف براق و جنوده علينا العثور على الثلاث نجوم الذهبية "

التزموا الصمت جميعًا يفكروا من أي خيط سنبدأ.. قال آدم الجزار

" أنتِ قلتِ نجوم المثلث الذهبي.. صحيح  ؟ "

" نعم.. "

" بما أنا لا أحد يعلم مكانها فهي بالتأكيد في مكان لا أحد يمكنه الذهاب إليه..

"ماذا تقصد  ؟  "

تساءل جاكوب فأجاب آدم

" هناك مكان شديد الغموض تختفي فيه الأشياء ولا تعود أبدًا.. مكان لا أحد يمكنه الاقتراب منه و إلا لقي حتفه.. اسمه مثلث برمودا.. بعضكم سمع عنه.. السؤال هنا لماذا نسبت النجوم الذهبية إلى المثلث تحديدًا  ؟ "

أنجـح تجربة فاشـلة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن