.
.
.
.
وصلت الى المشفى تركض بهلع وعيناها تذرف الدموع وقفت عند موظفة الأستقبال تنطق بصوت مرتجف وضعيف " أبني إيفان آدم أين أجده؟ "
الموظفة "لحظة سيدتي ..نعم أنه في العناية المركزة أنتهت عمليته قبل قليل في الطابق الثالث "
ذهبت تركض وكم كانت المسافة بعيدة بنظرها
وصلت بينما وجدت ممرضة تخرج من العناية المركزه توقفت عندها تنطق بسرعة " أبني هل هو بخير؟ "الممرضة "من يكون أبنك سيدتي؟
إيما "إيفان أصيب بعيار ناري "وكم كان صعب عليها لتعود تبكي بشدة رافضة تصديق ما حدث معه
الممرضة "لا تقلقي سيدتي لقد أنتهت عمليته قبل قليل وكانت ناجحة انظري ها هو الطبيب المسؤول عنه يمكنك سؤاله "
اومأت إيما تشكرها وتتجه نحو الطبيب
الطبيب "والدة إيفان؟
إيما بصوت مرتجف "نعم أرجوك أخبرني هل هو بخير "
تنهد الطبيب يردف " لقد أنتهت عمليته بأقل الأضرار وكانت ناجحه لا أستطيع أن أخبرك أنه تجاوز مرحلة الخطر يجب أن نكون مستعدين لكل شيء الساعات القادمة مهمة جدا "
قاطع الطبيب قدوم آدم وسؤاله "هل حدث شيء؟
الطبيب "لا لاتقلق فقط السيدة تسأل عن حال إيفان "
اومأ آدم رغم رؤيته لحالة إيما ولاكن ذالك لم يمنعه من سؤالها " كيف علمتي أن إيفان ليس بخير؟
هل لعائلتك علاقة؟ترددت إيما لاتعرف ماذا تخبره ولاكن وضع إيفان أجبرها لتتحدث بتردد "أبي أبي هو الفاعل لقد أرسل لي رسالة لقد علم أنني أخبرتك بوجود إيفان هو كان يهددني ولاكن كله بسببي لأني أخبرتك "عادت تبكي بقوة
آدم "هل جننت كان يجب أن أعلم من قبل وبشأن والدك حسابه سيكون عسير فقط ليشفى أبني وسأريه "
بينما إيما جالسة تبكِ وتشهق بحرقة على وحيدها
اتصلت به جوليا ليجيب عليها آدم
جوليا بقلق "كيف أصبح؟
آدم بضيق "لقد خرج من العملية منذ قليل ولاكن أعطيت إفادتي للشرطه لذالك أنشغلت ولم أتصل بكِ لازال وضعه حرج ننتظر الساعات القادمة "
جوليا "هل أتي آدم؟
آدم "لا جولي لا يسمح لأحد بالدخول عنده حين يستيقظ تأتي "
أنت تقرأ
𝓛𝓲𝓵 𝒃𝒍𝒂 𝓝𝒈𝒖𝒎𝒔
Novela Juvenil... شاب نشأ في ميتم بعد أن تخلت عنه والدته. عندما يبلغ 19 عامًا، يكتشف أن لديه أبًا لم يكن يعرف بوجوده، ويبدأ رحلة معقدة للتعرف على والده، وعائلته الجديدة.