"ماذا تقصد؟" سألت عابسًة.
"لقد ذكر والدك أنه يريد مني أن أعتني بك" أوضح.
إذن الوصي الذي كنت أنتظره هو هو؟! لم تكن هذه هي الحبكة التي كنت أتوقعها.
لا، لا، لهذا السبب يُطلق عليه اسم
"تحول في القصة"!"كيف؟! أنا لا أعرفك حتى!" قلت وأنا واقفة وأشعر بالذعر قليلاً.
يا فتاة، لماذا أنت مذعورة؟
"سوف تعرفيني" قال بلطف وهو يدفعني إلى أسفل الأريكة مرة أخرى.
"هل يجب أن أعيش معك؟" سألت، لكن الأمر بدا أكثر حدة مما كنت أقصد.
"نعم" قال متجنبًا النظر إليّ،
"لدي منزل كبير. ليس عليك رؤيتي إذا كنت لا تريدين ذلك"
قال وهو يبدو متألمًا بعض الشيء."لم أقصد ذلك" قلت وأنا ألمس كتفه بتردد.
"متى يجب أن أبدأ في التعبئة؟" سألت مبتسمًة قليلاً."لا داعي لذلك. سأشتري لك كل ما تحتاجينه"
قال بابتسامة مشرقة على وجهه تظهر أسنانه البيضاء اللؤلؤية."لا، لا. لا تفعل ذلك" قلت مبتسمًة بأدب.
"أريد ذلك" همس وهو يمسك يدي بين يديه.
كانت يداه كبيرتين ودافئتين. كانتا خشنتين بعض الشيء، لكنني أحببت الشعور بهما.
"يمكنك حزم كل ما هو ضروري اليوم وبما أن غدًا هو السبت فيمكننا الذهاب للتسوق حتى تتمكني من شراء كل ما تحتاجينه" قال وهو يبدو متحمسًا،
"أو يمكنني فقط أن أعطيك بطاقتي حتى تتمكني من الحصول على كل ما تريدين"واو هذا الرجل يبدو أنه ثري، كيف يمكنه أن يثق بي ببطاقته؟
"لا، من الأفضل أن نذهب معًا حتى أتمكن من التعرف عليك قليلاً"
عند هذا ابتسم. كانت ابتسامته مذهلة، وكان يبدو كطفل يفتح علبة هدايا عيد الميلاد.
"نعم، بالطبع" همس وهو ينظر إلى وجهي وهو مشتت قليلاً.
لماذا يحدق بي؟ هل هناك شيء على وجهي؟
________
"ماذا!" صاحت تيسا وهي واقفة. التفت الجميع في كافتيريا المدرسة للنظر إليها.
كانت تيسا مثالاً للدراما. كانت ملكة الدراما.
لا عجب أنها قائدة نادي الدراما.
أنت تقرأ
⟆ 𝓡𝓞𝓢𝓮 & 𝓕𝓛𝓐𝓜𝓮 ⟆
Romance"لا تلمسيني" قال من بين أسنانه المطبقة، "لا أعرف ماذا سأفعل إذا لمستني" لقد سقط قلبي. "لا أريد رؤيتك بهذا الشكل" عبست وحاولت مترددة أن ألمس كتفه، لكنه أمسك بيدي بإحكام ولكن برفق. "اللعنة عليك" تمتم وهو يمسك فكي ويضغط شفتيه على شفتي.