آريس 🍂
"اهدأ يا صديقي" قال نيت محاولاً تهدئتي.
"هل تريد أن تسترخي؟" نظرت إليه.
"كيف يمكنني أن أسترخي بعد هذا؟" قلت وأنا أعبث بأصابعي في شعري."سيرينيتي لن تصدق أيًا من هذه الأكاذيب! لا تكن غبيًا!"
"ستفكر في الأمر. حتى ولو لثانية واحدة، سيخطر هذا ببالها. ماضيها يعود ليطاردها. إذا عادت والدتها فهذا يعني أن أشقائها عادوا أيضًا. لن يمر وقت طويل قبل أن تكتشف كل شيء"
هززت رأسي وشعرت بالعجز واتكأت إلى الخلف على مقعدي وأتنهدت."آريس، لن تتركك هكذا. ثق بي"
قال ووضع يده على كتفي."ماذا لو فعلت ذلك؟" سألته وأنا أمسك قميصه بيدي. "لن أتحمل ذلك يا نيت. لن أعود إلى ذلك المكان المظلم"
"مهما حدث يا آريس، سننجح في ذلك. نحن دائمًا نفعل الصواب؟" ابتسم.
اعتقدت أنه حان الوقت لأعترف بوجود شخص آخر بالقرب منا. لقد ظن أنني لن أعرف أنه موجود. يا له من أحمق.
"فينسنت، يمكنك الخروج الآن" قلت ورأيت نيت ينظر إلي بارتباك.
وبعد ثوانٍ قليلة رأينا فينسنت يدخل من الباب وكان ينظر من خلاله بنظرة متوترة.
"أنا آسف يا رئيس. لن يحدث هذا مرة أخرى"
"لن يحدث ذلك. لكن أخبرني، ما الذي لفت انتباهك؟" سألت بهدوء.
"لقد لاحظت أنك تبدو أكثر سعادة مؤخرًا وسمعت اسم سيرينيتي يُذكر كثيرًا في جميع أنحاء المنزل. كنت أشعر بالفضول فقط بشأنه"
"لا تتحدث عنها أو تفكر فيها أبدًا"
اتسعت عيناه ثم ضاقت عندما أومأ برأسه.
"نعم يا رئيس" أجاب وخرج من الغرفة.
"ما هذا؟" سأل نيت وهو مرتبك بشكل واضح.
"يعتقد أنه يستطيع بسهولة التهرب من هذه الأعذار الغبية" ضحكت بخفة
"إنه لا يعرف ما الذي ينتظره""لا تفعل شيئا ستندم عليه"
"لن أفعل ذلك. أنت تعلم أنني لا أفكر بشكل غير عقلاني أبدًا" قلت وأنا أنظر إليه بابتسامة ساخرة.
"حسنًا، أعني أنك أحيانًا تكون غبيًا" تمتم مما أدى إلى صفعة على رأسه،
"يا رجل!" هسهس.
أنت تقرأ
⟆ 𝓡𝓞𝓢𝓮 & 𝓕𝓛𝓐𝓜𝓮 ⟆
Lãng mạn"لا تلمسيني" قال من بين أسنانه المطبقة، "لا أعرف ماذا سأفعل إذا لمستني" لقد سقط قلبي. "لا أريد رؤيتك بهذا الشكل" عبست وحاولت مترددة أن ألمس كتفه، لكنه أمسك بيدي بإحكام ولكن برفق. "اللعنة عليك" تمتم وهو يمسك فكي ويضغط شفتيه على شفتي.