سيرينيتي 🍂 🍂
لقد أخذنا آريس إلى منزله بعد ذلك، وقد صدمت عندما رأيت مدى ضخامة المنزل. في البداية، اعتقدت أنه كان يمزح عندما قال إن هذا منزله، لكنه سرعان ما تأكد من صدقه عندما أخرج المفاتيح وفتح الباب الأمامي.
"هل يعجبك؟" سألني. نظرت حولي في الردهة الفسيحة بدهشة.
"بالطبع!" قلت وأنا أتبعه. واصلت الدوران حول نفسي راغبة في رؤية كل شيء بالداخل.
لقد كان مزينًا بشكل جميل حقًا. كان معظمه بألوان داكنة ولكن ليس إلى الحد الذي أصبح فيه بائسًا.
لقد أراني كل غرفة في الطابق السفلي ثم قادني إلى الطابق العلوي. كنت أنتظر بفارغ الصبر لرؤية غرفتي. كنت متحمسًة حقًا لامتلاك غرفة جديدة.
"هل أنت مستعدًة لرؤية غرفتك؟" سألني السؤال الذي كنت أنتظره. قفزت على أصابع قدمي وصفقت بحماس وأنا أومئ برأسي. ضحك وفتح الباب.
نظرت إلى الداخل وشعرت على الفور باتساع عيني عندما أطلقت تنهيدة.
كانت الغرفة مزينة بشكل جميل بالفعل. وعلى النقيض من بقية المنزل، كانت هذه الغرفة بيضاء بالكامل تقريبًا، وهي المفضلة لدي. كانت تحتوي على سرير بحجم ملكي يبدو وكأنه خرج من فيلم أميرات وبالطبع طاولة بجانب السرير، ولكن كان هناك أيضًا رف كتب ومكتب.
كنت أتساءل عن شيء واحد.
أين الخزانة؟
هذا هو الوقت الذي قررت أن أدخل فيه ولاحظت وجود خزانة للملابس.
استدرت لألقي نظرة عليه بابتسامة ساخرة على وجهي. بدا متوترًا وكان يعبث بأصابعه.
"هل يعجبك؟" سألني. لم أستطع منع نفسي من الركض نحوه وإحاطته بذراعي.
حسنًا بقدر ما أستطيع لأنه كان كبيرًا جدًا.
"أنا أحبه!" همست. احتضنني هو أيضًا مما جعلني أشعر بنوع من الدفء في داخلي. شممته دون وعي واكتشفت أنه رائحته لطيفة حقًا، مثل رائحة رجولية نظيفة ومنعشة، فاقتربت من وجهي أكثر في رقبته.
فتاتك تتصرف مثل المستذئب.
"يمكنك تزيينه كيفما تريدين ، سأشتري لك أي ديكور تريدينه، يمكننا حتى طلاء الجدران إذا كنت تريدين ذلك-"
"أريس" قاطعت هديره،
"إنه مثالي" نظرت إلى عينيه الفضيتين بينما ابتعدت عن العناق.
أنت تقرأ
⟆ 𝓡𝓞𝓢𝓮 & 𝓕𝓛𝓐𝓜𝓮 ⟆
Romance"لا تلمسيني" قال من بين أسنانه المطبقة، "لا أعرف ماذا سأفعل إذا لمستني" لقد سقط قلبي. "لا أريد رؤيتك بهذا الشكل" عبست وحاولت مترددة أن ألمس كتفه، لكنه أمسك بيدي بإحكام ولكن برفق. "اللعنة عليك" تمتم وهو يمسك فكي ويضغط شفتيه على شفتي.