سيرينيتي 🥀"فهذه المرأة هي أمك؟" سألت تيسا.
كنا في مقهى نتبادل أطراف الحديث ونشرب القهوة. كنت سعيدًة لأنني تمكنت من قضاء الوقت معهن أكثر الآن بعد أن لم يعد والدي يحتجزني داخل المنزل طوال اليوم. في السابق، كنت أتسلل وأبحث عن أعذار لقضاء الوقت مع الفتيات.
"لا أعلم، هذا ما تدعيه ولكنني لست متأكدة"
قلت وتنهدت."ماذا يقول آريس عن هذا؟" سألت جين.
"لا شيء، لكنه قلق"
كان آريس متوترًا للغاية منذ وقوع الحادث مع المرأة. عاد إلى المنزل لاحقًا ورأيته يمرر أصابعه بين شعره ويتنهد.
قالت جين "عليك أن تبحثي في هذا الأمر يا رين، ماذا لو كانت تعرف شيئًا؟ ماذا لو كانت والدتك؟"
"أو ربما هي ملاحقة مجنونة وتخطط لقتلك!" أضافت تيسا وهي تلهث.
"تيسا، مهما كان الأمر، سأكتشفه"
قلت وأنا أضحك على مبالغتها.عندما انتهت المدرسة، شعرت بالخوف قليلاً من ظهور هذه المرأة مرة أخرى، ولكن لحسن الحظ لم تظهر. كان آريس هو الشخص الوحيد الذي كان ينتظرني ليأخذني كما هو الحال دائمًا.
فتح لي الباب ثم دخل أيضًا.
"كيف كانت المدرسة؟"
"لقد كان الأمر على ما يرام"
أجبت بهدوء. كنت قلقة عليه، لقد كان منزعجًا للغاية مؤخرًا. "كيف حالك؟""أنا عظيم"
"هل أنت متأكد؟ لقد كنت متوترًا حقًا في الآونة الأخيرة"
من فضلك لا تغضب، من فضلك لا تغضب
"أنا آسف يا عزيزتي، إنه مجرد عمل"
قال وهو يمرر يده في شعره الناعم.عندما وصلنا إلى المنزل سألته إن كان سيذهب إلى العمل. إنه لا يذهب إلى العمل عادة، ولكن في الآونة الأخيرة أصبح يقضي معظم وقته في العمل.
شعرت أن تعبير وجهي يتساقط وأنا أفكر فيما قد يفعله. هل كان مع امرأة؟ هل كانت لديه حبيبة؟
"يمكنني البقاء إذا أردت ذلك"
"لا، لا بأس. يمكنك الذهاب إذا أردتِ" قلت وأنا أنظر إلى الأرض. لم أكن أريده أن يرى أنني أشعر بخيبة الأمل، لكن قبل أن أتمكن من الابتعاد، أمسك معصمي برفق.
أنت تقرأ
⟆ 𝓡𝓞𝓢𝓮 & 𝓕𝓛𝓐𝓜𝓮 ⟆
Romance"لا تلمسيني" قال من بين أسنانه المطبقة، "لا أعرف ماذا سأفعل إذا لمستني" لقد سقط قلبي. "لا أريد رؤيتك بهذا الشكل" عبست وحاولت مترددة أن ألمس كتفه، لكنه أمسك بيدي بإحكام ولكن برفق. "اللعنة عليك" تمتم وهو يمسك فكي ويضغط شفتيه على شفتي.