35

245 8 0
                                    

انتهى الفيلم ونام جون على ضهره يقابل نظرات تاي اليه بكل حب ورغبة

"انت ترغب بي كثيرا تاي.. وانا ايضا اريدك بداخلي.. لماذا تكابر الى هذا الحد؟... كما تحملت انت الالم .. سافعل انا ايضا "

انحنى تاي على جوني واخذ يقبله بكل عطف وحنان... فصل القبلة وتنهد.. اغمض عينيه ...همس وشفتاه ما تزالان على شفتي جون

"اكاد افقد عقلي وانا بقربك جوني.. ارغب بك بشكل لم اعد استطيع تحمله.. لكني خائف... خائف جدا!.. اخاف ان ااذيك بشكل لن تستطيع اخفاءه امام الاخرين... انا لست انت.. بمجرد ان ألِجك لن استطيع ان اكون مراعيا او حنونا.. انا عنيف جدا جوني.. افوق عنفك بدرجات"

تنهد جون وقال بصوت باك

"انا ايضا كنت عنيفا تاي!!... لكن... معك صرت مراعيا.. لم استطع ان اقسو عليك كما افعل مع البقية.. لذلك ربما... ربما ستكون مثلي"

فتح تاي عيونه لتلتقي بعيون جوني الدامعة.. قبل جبهته بعمق قبل ان يقول

"ليست لديك فكرة عن الاشياء التي ارغب بعفلها بك!... حبيبي انا صرت اخاف عليك من نفسي... افكاري بشأنك مرعبة... مرعبة جدا جونغكوك! ارجوك افهم موقفي... لن استطيع لمسك في هذه الفترة"

"ماذا ان اخبرتك انني اريد عنفك ذلك؟... احببت الالم الذي عانيته بسببك.. هذا الشيء الذي يؤذي جدران فتحتي بلا رحمة... صفعك لمؤخرتي بقسوة... تحكمك في.. عقابك لي.. لقد اثارني وامتعني.. صرت ارغب بالمزيد تايهيونغ!"

بكى بعدها جوني بشكل آلم قلب تاي

"حبيبي! لا.. لا تبك ارجوك.. انت تمزق قلبي بهذا.. لا اريد ان ارى دموعك.. ارجوك كف عن البكاء! سأفعل اي شيء من اجلك.. فقط لا تبك"

نهض جوني من مكانه... مسح دموعه وهو يقول

"ما فائدة هذا الكلام ان كنت لن تفي به؟!"

كان سيغادر لولا تاي الذي امسك بيده قائلا وهو ينظر للارض

"حسنا!.. جوني.. سافعل ما تريد"

رفع بصره ناحية جون واكمل

"سوف افعل واضاجعك.. لكن.. لن اتحرك بداخلك.. سوف ادفع حتى يدخل عضوي باكمله ثم ساستقر هناك حتى نقذف وبعدها سانسحب"

عقد جون حاجبيه ولوى شفتيه بعدم رضى فخاطبه تاي

"اما هذا او لا شيء.. الاختيار بين يدك"

Just For You {مكتملة}✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن