كان يسير في القاعة بشكل متوتر، لقد حكى للتو قصته بالكامل و الموقف الذي حدث بالفعل قبل ساعة او ربما ثلاث ساعات من الان
كان يبدو شاحبا اكثر من المعتاد و في محنة، جلس امام صديقه قبل ان يحدق بعينيه العشبية القلقة نحو عيون صديقه توني ستارك و هو يردد "ماذا افعل الان توني"
"وااو انها قصة مشوقة لوك" اضهر تمثيلا عن التعجب قبل ان يضيف "لقد خرجتما للواقع اذا.... هذا جيد و لكن الجميع كان يتوقع ذلك"
"يتوقع ماذا" بدى لوكي متعجبا
"هيا ارجوك لوكي" اضهر تعبيرا ساخرا "لقد كان من الواضح انكما ثنائي لم يخرج من قوقعته فقط.... و الان ثور اكثر جرءة و هو يتقدم لك"
"هل يمكنك ان توضح اكثر توني انا لا افهم ما تتحدث عنه"
تنهد توني قبل ان يحاول البدأ في شرح الامر من وجهة نظر جديدة، "انت حرفيا تنام في حظن لوكي كل ليلة.... يترك الكثير من الهيكي عليك... يقبلك في كل مكان... يعاملك كما لو كنت كنزه المتبقي و يبعد عنك اي احد يحاول الاقتراب منك... لو علم باني صديقك لهدم المبنى فوق راسي لوكي"
"لكننا اخوة نحن نتعامل فقط كاخوة" قدم لوكي حجته، الامر ليس كما يرونه هم، ثور اخوه الاكبر و هو يحبه و يحب البقاء معه و حمايته هذا كل ما في الامر الكل يفعل ذلك، صحيح
قلب توني عينيه "انت تمزح صحيح" ثم تابع "الطريقة الوحيدة التي يحيي الاخوة الرجال بينهم هي بمصارعة الكتف او البصق في راحة يدك ومصافحة بزقة شقيقك" ضحك على تعبير لوكي "او تحطيم ضهره.... و الاشقاء الذكور لا ينامون مع بعضهم البعض في سرير واحد... حسنا ابتداءا من سن الخامسة كل واحد منهم يمسك ملاءته و يبحث عن مستقر لوحده.... و الاشقاء الذكور ربما يتحكم الاخ الاكبر في اصدقاء الاخ الاصغر لحمايته من المتسكعين و السيئين لكن ليس اكثر من ذلك" عندما انتهى من ذلك اضاف "ان الامر اشبه بالعلاقة بيني انا وروجر... احباء لوكي احباء و ليس اخوة"
"لكني لا ارى ثور بذلك المظهر" وقف لوكي "الهي لم اكن اعلم بهذا... انا فقط ظننت ان ما نفعله كان طبيعيا و ليس بهذا المفهوم... هل انا مخطيء توني اذا" كان يدور في حلقات و يتابع الحوار مع نفسه "يجب ان اخبر ثور بذلك... انه مجرد سوء فهم"
"انت من يفهم الامور بطريقة خاطئة لوكي... تخيل ان تخبر ثور بذلك... سيجن و يحزن و ربما يتحطم تماما" سرد توني السلبيات "و لكن ايضا لا يمكنك تركه في الظلام"
"اذا يمكنني ان ابتعد... انا فقط عليه صنع مسافة مع ثور ثم كل شيء سيذهب و ستكون علاقتنا مجرد صداقة" ابتسم على فكرته لكن شفته العلوية كان تهتز قليلا
أنت تقرأ
سقوط الشمس
Cerita Pendekعندما اراد القمر ان يحتل السماء لوحده سقطت الشمس من اجله. وعندما اراد القمر ان ينير الليل امسكت الشمس باكتافه من الخلف وجعلته ينير الارض مرضاتا له. وعندما اراد لوكي ان يجلس فوق عرش اسغارد تزوجه ثور و حقق له امنيته. لقد سقطت الشمس من اجل القمر، و سعا...