6

56 13 1
                                    

الحلقة 6

ارتعش حاجب الرجل وهو يحدق بي بنظرة غريبة.

'هل يمكن حقًا أن لا يكون الكسيس؟'

فجأة شعرت بأن ثقتي تتلاشى، شعرت بالذعر، لكن لحسن الحظ، سخر ألكسيس عندما رفع زاوية فمه.

"سمعت أنكِ وضعتِ تحت المراقبة. إذن لماذا تتجولي هنا؟ هل تقولين أن أوامر أبي تافهة بالنسبة لكِ الآن؟ أنتِ حقًا شيء ما، إيفجينيا باسيليا."

كل كلمة قالها كانت تؤذي أذني، لكني شعرت بالارتياح لأنني لم أرتكب أي خطأ، أغلقت فمي دون أي عذر.

رغم ذلك، بالطبع، شعرت بالأسف قليلاً.

'تبًا، أردت فقط أن أتجاوز هذا بهدوء.'

كنت أخطط للتسلل إلى المبنى الرئيسي دون أن يلاحظني أحد ثم رشوة الحارس عند الباب بهدوء ليظل صامتًا. ربما لم يكن يريد أن يعرف احد أنني قد تسللت من غرفتي أيضًا، لذلك اعتقدت أنه سيوافق على إبقاء الأمر هادئًا.

'لكن من بين كل الناس، كان علي أن أقابله...'

تنهدت وأنا أشعر بإحباط عميق.

ثم، فجأة، أصبح تعبير ألكسيس الساخر يشعر بالحيرة

"مهلا، لماذا...؟"

"...؟"

"سمعت أنكِ  ضربتي رأسكِ بالحائط كامرأة مجنونة. هل فقدتي عقلكِ حقًا؟"

"ماذا؟"

ألم يكن قاسيًا بعض الشيء، حتى بالنسبة له؟

منذ اللحظة التي قابلت فيها أليكسيس، بدأ شعور لا يمكن تفسيره بالانزعاج يقضمني. لكنني تراجعت، وتحملت تعليقاته، لأنها كانت كلها أشياء كنت مخطئة فيها على أي حال.

"لقد فقدت عقلي؟ هل رميت الفروسية من النافذة؟ هل هذه طريقة للتحدث مع أختك الكبرى؟"

كنت أتوقع منه أن يسخر ويرد، لكن تعبير ألكسيس تغير بشكل غريب مرة أخرى.

هذه المرة، بدا ألكسيس في حيرة أكثر من أي وقت مضى، واقترب خطوة أخرى، ووضع نفسه أمامي مباشرة. انحنى وهو يفحص وجهي باهتمام.

"ماذا تفعل بحق خالق الجحيم؟"

هل هذا هو النفور الغريزي الذي يشعر به الأشقاء الحقيقيون؟

عبست وتراجعت للخلف، لكن ألكسيس ظل يراقبني عن كثب، ثم سألني فجأة:

"ماذا قلتِ للتو؟"

لم تكن إيفجينيا قصيرة بأي حال من الأحوال، لكن ألكسيس، كونه أطول بكثير، أرهبني بحضوره الذي يلوح في الأفق، مما جعلني أشعر بالخوف قليلاً والانزعاج المتزايد.

"هل قلت شيئا خاطئًا؟"

“...ليس هذا. ماذا قلتِ؟"

"همف. سألت إذا كنت قد رميت الفروسية من النافذة ".

مفضلي عايز يتطلق مني؟! Where stories live. Discover now