3

71 11 0
                                    

الحلقة 3

على الرغم من عدم وجود تهديد مباشر بالسيف، إلا أن حقيقة أنه في اللحظة التي فتح فيها الباب، تم إغلاقه على الفور برمح تشير إلى أن هدفهم كان من الواضح أنه كان للمراقبة أكثر من الحماية.

وكما هو متوقع:

"أوه يا آنسة، في الواقع، أصدر الدوق أمرًا لكِ بالبقاء محتجزة لفترة من الوقت. أنا آسفة لأنني لم أخبركِ سابقًا."

آن، التي بدت مرعوبة، أحنت رأسها اعتذاريًا.

ومع ذلك، لم يزعجني ذلك على الإطلاق.

لقد كان موقفًا حيث كان لدى الدوق كل الأسباب لمعاقبتي، وبالنظر إلى شخصية إيفجينيا، كان من الواضح أنها كانت ستصاب بنوبة. ولكن بما أنها فقدت ذاكرتها بسهولة، فمن المحتمل أن آن لم تر أي حاجة لاستفزازي أكثر.

لقد طلبت من آن عرضًا أن تطلب مقابلة والدي حيث كان لدي ما أقوله له.

أعطتني آن نظرة غريبة.

"الأب...؟ د-دوق؟"

أوه! وعندها فقط أدركت خطأي.

في القصة الأصلية، كانت إيفجينيا تشير دائمًا إلى والدها باسم "الدوق"، مع الحفاظ على مسافة رسمية، وهذا ما تبادر إلى ذهني متأخرًا.

"نعم، الدوق باسيليا. الشخص الذي لم يكلف نفسه عناء إظهار وجهه بعد أن انهارت ابنته وضربت رأسها بالحائط."

أضفت بسرعة أنني دعوته بـ "الأب" عمدًا للسخرية من الدوق باسيليان، متخذة تعبيرًا باردًا.

آن، التي بدت في حيرة من ردي السريع، لوحت بيديها بشكل محموم.

"لا، إنه سوء فهم. عندما انهرتي بهذه الطريقة، كان الدوق منزعجًا للغاية! كان عليه ببساطة أن يغادر على وجه السرعة مع السيد الشاب، ليذكر شيئًا عن العمل مع الشركة التجارية. لقد اتجهوا شمالا".

لقد وجدت تقريرها المفصل غريبًا إلى حد ما بالنسبة لخادمة عادية، لكنني أومأت برأسي بشكل غامض.

على الرغم من أنه كان من المؤسف أن الدوق كان بعيدًا، إلا أنني شعرت أيضًا بالارتياح قليلاً. الحقيقة هي أنني شعرت بالإحباط بعض الشيء عندما فكرت في أن الدوق لم يأتِ حتى للاطمئنان على ابنته، التي انهارت بالفعل.

بغض النظر عن مدى توتر علاقتهما، وحتى لو كانت إيفجينيا سيئة السمعة باعتبارها مثيرة للمشاكل وعارًا على العائلة، ما زلت أعتقد أن الأمر مبالغ فيه بعض الشيء.

'حتى والدي الصارم في المنزل سيكون قلقًا للغاية إذا تعرضت للأذى!'

بالطبع، كان ذلك بعد أن اعترف بي كتعويذة الحظ، وذلك بفضل نجاح أعماله.

لم يكن مجاز "الشريرة المسكينة" موضع ترحيب بالنسبة لي. ليس لأنها كانت مبتذلة، ولكن لأنها تركتني أشعر بعدم الاستقرار.

مفضلي عايز يتطلق مني؟! Where stories live. Discover now