7

48 11 3
                                    

الحلقة 7

"نعم، ينبغي أن يكون هذا كافيًا. ولكن لماذا أشعر بعدم الارتياح إلى هذا الحد...؟ آه!"

نفخت أنفي جيدًا، على أمل ألا تغادر روحي هذا الجسد، ثم سقطت على السرير.

’هل يمكن أن تكون... فكرة مواجهة الدوق باسيليا هي ما يجعلني متوترة؟‘

بالأمس، كنت على استعداد لمواجهته على الفور، ولكن الآن بعد أن أصبح اللقاء وشيكًا، لم أستطع إلا أن أشعر بالتوتر.

'على أية حال، لا بد لي من مقابلته. هناك أشياء أريد أن أقولها...'

وهناك أشياء أحتاج إلى تأكيدها.

وبينما كنت أضرب خدي بكلتا يدي لأستفيق، سمعت صوتًا يصرخ في مكان قريب.

"آه! سيدتي!"

التفتت مندهشة لرؤية آن تندفع وتمسك بيدي.

"آن، متى جئت-"

"هل تفعلين ذلك مرة أخرى؟"

"ماذا؟"

"تنهد...رغم أنكِ لست بخير! ما الخطأ الذي ارتكبتيه يا سيدتي لتستمري في معاقبة نفسكِ بهذه الطريقة؟"

معاقبة؟ في حيرة من أمري، رمشت بعينين دامعتين عندما أدركت آن أنها بالغت في رد فعلها وتراجعت وهي تشهق. بدت وكأنها تستعد لتوبيخها.

رؤية مدى اهتمامها بي، على الرغم من خوفها، جعل من المستحيل بالنسبة لي أن أوبخها.

"والأهم من ذلك، لماذا أنتِ هنا بالفعل؟ لقد طلبت منكِ أن تخبري الدوق أنني أرغب في رؤيته."

لقد غيرت الموضوع بشكل طبيعي.

بالطبع، لم أتوقع منه أن يطلبني على الفور، مع الأخذ في الاعتبار أنه عاد للتو وربما كان لديه الكثير من العمل المتراكم ...

آن، فوجئت بأنها لم يتم توبيخها، وسعت عينيها قبل أن تتحدث بتعبير مبهج.

"لقد استدعاكِ الدوق يا سيدتي.إنه يرغب في رؤيتكِ على الفور."

...ماذا؟

***

بغض النظر عن مدى شعوري بالإعياء، لم أتمكن من الذهاب للقاء الدوق وأنا أرتدي ملابسي وأنا مستلقية على السرير.

عندما ارتديت فستانًا جديدًا، قامت آن بلف شال بدقة على كتفي، وتحدثت.

"شخص مثل الدوق لن يتذكر شخصًا مثلي، مجرد خادمة. ربما كان يستفسر لأنه يهتم بكِ دائمًا، يا سيدتي."

وفقًا لآن، عندما دخل الدوق المقر الرئيسي، تعرف عليها وسألني على الفور عن صحتي. هذا سمح لها بنقل رغبتي في مقابلته.

"يبدو أن الدوق قلق عليكِ حقًا يا سيدتي."

كانت هناك نبرة خفية في كلمات آن التي بدت وكأنها تدافع عن الدوق.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Nov 15 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

مفضلي عايز يتطلق مني؟! Where stories live. Discover now